رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: أحب البرازيل لكن هناك عقد أريد الوفاء به

نشر
الأمصار

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن الشائعات التي تحوم حوله بشأن تدريب منتخب البرازيل لا تفاجئه، مشيراً إلى أنه يرغب في الوفاء بعقده مع ريال مدريد.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، ربطت أنشيلوتي بتدريب المنتخب البرازيلي، بالإضافة لخروج رئيس الاتحاد البرازيلي للحديث عن إمكانية التعاقد مع المدرب الإيطالي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بلد الوليد: "نحن نقدم أداءً جيدًا بشكل عام، عاد اللاعبون من منتخباتهم بحالة جيدة".

وأضاف متحدثاً عن مستقبله: "الأمر بسيط، الشائعات لا تفاجئني ولست قلقًا، سأستمر طالما يريد ريال مدريد ذلك، أشعر كثيرًا من المودة من النادي، نحن هادئون"

وتابع: "الجميع يفكر في ما يريد، الحقيقة هي أنني أريد أن أفي بعقدي، لأنني أحب مدريد".

وأكمل: "في البرازيل إذا كانوا يحبوني فأنا أحبهم لكن هناك عقد أريد الوفاء به، وأنا لا أقول إنني سأعتزل بعد انتهاء عقدي في مدريد".

وواصل: "رئيس الاتحاد البرازيلي؟ لا أعرفه لكنني سأكون سعيدا بالتحدث".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "سيحصل برشلونة على يوم راحة إضافي قبل الكلاسيكو؟ هذا لا يزعجني، لدينا الوقت للتعافي بشكل جيد من جهد مباراة الغد، إنها ليست مشكلة".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قائمة المرشحين بقوة لقيادة خط هجوم ريال مدريد فى الموسم المقبل، فى ظل سعى الأخير فى التعاقد مع مهاجم جديد. 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فلاهوفيتش نجم يوفنتوس، يعد هدفا لريال مدريد فى الصيف المقبل، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق استعدادا للموسم الجديد. 

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من رغبة ريال مدريد فى ضم إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، إلا أن التعاقد مع فى الصيف المقبل، سيكون أمرا صعبا للغاية، خاصة وأن الشرط الجزائي فى عقده يصل إلى 200 مليون يورو. 

ويسعى النادى الملكي للتعاقد مع مهاجم جديد فى الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة فى ظل تراجع مستوى النجم الفرنسي كريم بنزيما، وكثرة الإصابات خلال الموسم الحالي. 

وفى سياق أخر، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ينتظر مباراة الملكي مع تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمقرر لها 12 أبريل المقبل، من أجل فتح باب المفاوضات مع إدارة تشيلسى حول صفقة جيمس.

وأضافت أن بيريز رئيس ريال مدريد سيعقد جلسة مع إدارة تشيلسى على هامش قمة تشامبيونزليج بين الفريقين، فى حضور خوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات بالريال من أجل التفاوض على حسم صفقة ريس جيمس.