رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يستضيف الخليج في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق الهلال نظيره الخليج مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 للدوري السعودي لموسم 2022-23.  

 تقام مباراة الهلال والخليج  فى التاسعة مساء اليوم السبت 1 أبريل 2023 على استاد الأمير فيصل بن فهد معقل الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر والمؤجلة من يوم 15 فبراير 2023  من بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

ويخوض الهلال مباراة اليوم باحثا عن الانتصار فقط للحاق بقطار المنافسة على لقب الدوري السعودي، خصوصا أنه يحتل المركز الرابع مع تبقي مباراتين أقل من المنافسين المباشرين له، بينما يدخل الخليج المباراة وهو في المركز الرابع عشر ويطمح للاقتراب أكثر من مناطق الأمان في الجدول.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 39 نقطة حصدها من 19 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مبارتين.

فى المقابل، يحتل الخليج المركز الخامس عشر في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة حصدها من 20 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر 12 مباراة.

وعاد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال  مساء الجمعة، قادمًا من الأرجنتين، عقب الاطمئنان على حالة ابنه مايكل وحفيده ميلو، إثر الحادث المروري الذي تعرضوا له قبل أسابيع، وأدى إلى وفاة زوجة مايكل وسائق شاحنة أخرى.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن دياز سيحضر لقيادة الفريق في لقاء الخليج، بعد أن قاد تدريب الأزرق في الوقت الماضية إيمليانو دياز بدلًا من والده الذي غادر الرياض بعد مباراة الفريق أمام الفتح، لحساب الجولة الـ 21 من الدوري السعودي.

بينما كشفت كشفت تقارير صحفية، عن أن الهلال يواصل افتقاده لسلمان الفرج، قائد الفريق فى مباراة اليوم، على أن يتم تجهيزه للمشاركة أمام نادى النصر ضمن مباريات الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين المحدد لها 18 أبريل المقبل.