رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إمام عاشور عن مساعدة كهربا: إذا أحتاج سأدفع له الغرامة

نشر
الأمصار

تحدث إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، عن حقيقة مفاوضاته مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الانتقال للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال إمام عاشور في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، الجمعة، إنه لا يعرف حقيقة انتقاله للأهلي، نافيًا التقارير المتداولة بشأن انتقاله للقلعة الحمراء.

وعن رأيه في الفريق المرشح للفوز بلقب الدوري خلال الموسم الحالي (2022 - 2023)، رد :"الزمالك، نحن أبطال الدوري في آخر موسمين".

وبسؤاله عن إذا طالب منه محمود عبد المنعم "كهربا" دفع غرامته لنادي الزمالك، رد متوسط ميدان ميتيلاند :"كهربا أخي و(أديليه عيني)، ولو طلب مساعدتي سأدفع له الغرامة".

وانتقل إمام عاشور (25 عامًا) لصفوف فريق ميتيلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة قدرت بثلاثة ملايين دولار.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 33 نقطة حيث يتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل ضد سيراميكا كليوباترا، ويبتعد عن الأهلي متصدر الترتيب بـ11 نقطة مع امتلاك الفريق الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة.

في سياق متصل، أعلن أحمد عبد المقصود، المدير الفني لنادي الزمالك اعن التشكيل الرسمي للفريق الذي سيخوض مواجهة المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – أحمد بلحاج – سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

ويدخل الزمالك مواجهة المريخ بشعار الفوز المعنوي لمصالحة جماهيره بعدما فقد حظوظه في التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في هذه المجموعة، مع شقيقه الفريق السوداني، بينما حسم الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل من البطولة الأفريقية.

واستقر أحمد عبد المقصود المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الأبيض أمام المريخ السودانى وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين، واكتمال القوة الضارية للفريق الأبيض عكس ما حدث فى مباراة البنك الأهلى الماضية فى كأس الرابطة.

كما يواصل الجهاز الفنى للزمالك منح الفرصة لبدلاء الفريق الأبيض، أمام المريخ السودانى للحكم على مستواهم، بعد ابتعادهم عن التشكيل الأساسى فى المباريات الماضية، أسوة بما حدث فى مباراة البنك الأهلى الأخيرة فى دور الـ16، ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.