رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة برشلونة في مواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الاسباني، عن القائمة الرسمية لمواجهة فريق إلتشي غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويعود فريق برشلونة إلى استئناف مبارياته فى حملة الصراع على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، عندما يحل ضيفا على نظيره إلتشي في التاسعة مساء غدا السبت، على أرضية ملعب ستاد مانويل مارتينز فاليرو، في الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

واستعان تشافي بعدد كبير من لاعبي الفريق الرديف من أجل سد الفراغ بالقائمة، نتيجة الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، ليختار 15 لاعبا فقط من الكبار في القائمة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 69 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما يحتل إلتشي المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي ..

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن، إناكي بينا، أرناو تيناس

خط الدفاع : رونالد أراوخو، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، كوندي، إريك جارسيا، بالدي

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، كيسي، جافي، مارك كاسادو، بابلو توري، أليكس جاريدو

خط الهجوم : أنسو فاتي، فيران توريس، ليفاندوفسكي، إستانيس، آنخيل ألكرون

ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة 27

تستأنف مباريات الدوري الإسباني مساء الجمعة، عندما يلتقى ريال مايوركا وأوساسونا فى افتتاح مباريات الجولة 27، عقب توقف لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولية، وقبل انطلاق الجولة، يستمر البولندي روبرت ليفاندوفسكى مهاجم برشلونة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل لقاء إلتشى المقرر إقامته السبت.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل الجولة 27 كالتالي..

ليفاندوفسكى – برشلونة – 15 هدفا

إنيس أونال – خيتافي – 13 هدفا

إياجو أسباس – سيلتا فيجو – 12 هدفا

بورخا إيجليسياس – 12 هدفا

خوسيلو – إسبانيول – 12 هدفا

كريم بنزيما – ريال مدريد – 11 هدفا

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 56 قطة، ويأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 51.

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع برشلونة الأربعاء المقبل فى إياب نصف نهائى كأس الملك، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز برشلونة بهدف دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو.