رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري يعلن موعد عودة مرتضى منصور

نشر
الأمصار

أعلن الزمالك، مساء الخميس، موعد عودة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، لمكتبه بمقر النادي.

واستوفى مرتضى منصور الحبس لمدة شهر، في قضية سب وقذف رئيس الأهلي محمود الخطيب.

وأعلنت الإذاعة الداخلية بالزمالك، تواجد مرتضى بمكتبه في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس (بتوقيت القاهرة)، مع إتاحة دخول الصحفيين، للاستماع إلى حديثه مع مسؤولي الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة النقض قضت بتاريخ 25 فبراير الماضي، بتأييد حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر واجب النفاد، بعد رفض كافة الطعون التي تقدم بها

ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخرج الزمالك من مرحلة المجموعات للموسم الثالث على التوالي، حيث إن الأبيض لم يفز بلقب دوري الأبطال (حققه 5 مرات) منذ عام 2002، ليواصل ابتعاده عن اللقب الإفريقي.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد شباب بلوزداد في الوصافة ب9 نقاط، ويأتي المريخ ثالثا ب5 نقاط، ويمتلك الزمالك 4 نقاط في المركز الأخير.

في سياق متصل، قال كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المصري الأسبق، إن هيئة المفوضين بمجلس الدولة أصدرت 4 تقارير بعزل واستبعاد مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء.

وكتب شعيب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "هيئة المفوضين بمجلس الدولة تصدر 4 تقارير بعزل واستبعاد مرتضى منصور من مجلس إدارة نادي الزمالك، وإلزام المجلس بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي".

وأضاف "جاء ذلك في الدعاوى القضائية المرفوعة منا كوكيل عن كل من الدكتور عبدالله جورج، وهاني شكري، والدكتور مصطفى عبدالخالق، وإبراهيم سعيد".

وكان شعيب رفع أكثر من دعوى قضائية لممدوح عباس ضد مرتضى منصور في وقت سابق.

ونشر شعيب صورة من تقارير هيئة المفوضين.

وكان مرتضى منصور عاد لمنصبه كرئيس للزمالك بعد انتهاء فترة حبسه لمدة شهر بتهمة سب محمود الخطيب، رئيس الأهلي.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا في الزمالك غدًا الجمعة، للحديث عن عدة أمور، أهمها ملف المدرب الجديد للفريق، خلفًا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا.