رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة سموحة لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

نشر
فريق سموحة
فريق سموحة

أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة القائمة التي تواجه الإسماعيلي، اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن القائمة كل من شريف رضا، حسين فيصل، صديق أوجالا، حسين تيمور، أحمد مصطفى، محمود عبد ربه، إبراهيم عوض، إبراهيم سامي، يوسف جودة، لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الموج الأزرق كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح.

خط الدفاع: أحمد عبد الحكم، أحمد شوشة، محمد المغربي، بركات حجاج، أحمد جمال.

خط الوسط: محمود حليمو، زياد طارق، محمد الصباحي، مصطفى سعد ميسي، ماليك باعيو، أليو سيلا، محمد نادي، طارق علاء.

خط الهجوم: محمد عصام، حسام حسن، محمد مكرونة، بنجامين بواتينج، أبو بكر محمد.

يذكر أن سموحة يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة من 21 مباراة.

الإسماعيلي بقميص جديد أمام سموحة:

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، ظهور فريق الكرة بقميص جديد في مباراته المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي قد تعاقدت مع شركة جديدة لتوريد ملابس الفريق الأول، وهي شركة كوبا في هذه الفترة، وحتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تقديم عرض لإدارة النادي بعد فسخ التعاقد مع الشركة التي كانت يرتدي الفريق ملابسها.

 ومما يميز القميص الجديد، أنه سوف يكون به تصميم يعبر عن مدينة الإسماعيلية وتاريخ الفريق.

وكان فريق الإسماعيلي قد خاض مباراته السابقة أمام غزل المحلة في كأس رابطة الأندية، بقميص مؤقت يحمل شعارا مختلفا عن الشركة السابقة، والشركة الجديدة.

يذكر أن فريق الإسماعيلي يحتل المركز 17 في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 16 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفريق 20 مباراة، فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 10، وخسر 8 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام فريق النادي الأهلي.