رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"ضرب نار".. مشاجرة بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نشر
الأمصار

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ضرب نار، بطولة أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، أحداث مثيرة بعد تشاجر الكوماندا “العوضي ” مع مهرة “ياسمين” بسبب وجودها مع رجل الأعمال زيدان “ماجد المصري” .

 

ونشر العوضي مقطع فيديو من كواليس المشاجرة عبر حسابه بموقع فيس بوك وعلق قائلا: “جابر مد ايده على مهرة في الشارع بسبب المشاجرة”.

 

وقامت مهرة بالحديث حول اختفائه من المكان الذي تواجدت فيه بالمستشفى، حيث اعترفت ان زيدان وقف بجوارها في أزمتها في حين أنه لم يعتني بها تماما، ولم يرد على هاتفها، لتتركه وتصعد إلى منزلها، وظل يكلم نفسه في الشارع .

 

اقرأ أيضًا..

ملخص الحلقة الـ7 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع


يواصل الفنان أحمد مكي في الحلقة الـ7 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، رحلة البحث عن مربوحة بعد أن تم اختطافها في حلقة أمس على يد «عم فخري» والذي يقوم بدوره علاء مرسي.

واستطاع الكبير، أن يجد سائق التاكسي الذي أوصل مربوحة وعم فخري، إلى سيارة فخري والتي تحمل طرازا قديما جدا، وذهب سائق التاكس والذي يقوم بدور «أوتاكا» إلى المرور لمعرفة عنوان الرجل الذي اختطف مربوحة ليجد أن نوع السيارة القديم يملكه 3 أشخاص، وبدأ الرحلة بأول شخص وكانت الصدفة أنه الفنان أحمد السقا لينبهر «نفادي» والكبير أثناء رؤية السقا على الحصان داخل الفيلا.

وفي محاولات فاشلة من مربوحة للهروب من فيلا فخري، يمسكها ويدخلها غرفة مغلقه في الفيلا لتجد عددا كبيرا من الفتيات تم تحنيطهن على يد فخري، وتحاول مربوحة مجاراته خوفا أن يكون مصيرها مثلهن.

مسلسل "الكبير أوى 7" يعرض على قناة on حصريًا في السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.

"الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

وهذا العام استحوذت قناة on خلال شهر رمضان على باقة من أجمل من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع.

يعرض مسلسل"سره الباتع"، الساعة 7 ونصف مساءً، للمخرج خالد يوسف ومن الأعمال الضخمة إنتاجياً، ومأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس.