رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو ‏مدريد يعلن إصابة ممفيس ديباي

نشر
الأمصار

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم أتلتيكو مدريد إصابته في عضلة الفخذ، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأروبية.

وأثبتت التقارير الطبية إصابة النجم الهولندي ممفيس ديباي، معاناته من إصابة في عضلة الفخذ، تعرض لها في مباراة الطواحين أمام جبل طارق الإثنين الماضي، ليغيب عن فريقه على الأقل في مواجهتي ريال بيتيس ورايو فاييكانو في الليجا.

وأضاف التقرير، عبر موقع النادي: "سيبدأ المهاجم الهولندي في جلسات العلاج الطبيعي، وتدريبات التأهيل، ويتبقى فقط استجابة اللاعب للعلاج".

ولم يحدد الطاقم الطبي، كما هو معتاد، مدة غياب اللاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج نحو أسبوعين للتعافي والعودة للمشاركة.

وبهذا ينضم النجم الهولندي لقائمة غيابات الأتلتي في مباراة الأحد المقبل في الليجا أمام البيتيس، والتي تضم سرخيو ريجيليون ورينيلدو ماندافا.

وسجل صاحب ال29 عاما 3 أهداف مع "الروخيبلانكوس" في 8 مباريات منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من برشلونة.
 

في سياق متصل، يعتقد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه هو النادي الأفضل في العالم، مؤكدا أنه يحب أسلوب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي.

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا محظوظ لأنني لعبت مع فرق رائعة مثل أتلتيكو مدريد وتشيلسي، لكن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، وأينما ذهبت يتعرف عليك الجميع ويهنئك إذا فزت بلقب".

وأضاف: "بدأت لعب كرة القدم عندما كنت في الرابعة من عمري، وفي الثامنة انضممت لفريق جيد، وفي الرابعة عشرة من عمري، حققت طفرة في النمو ووضعوني تحت الأنظار، وفي سن 16 جاء أول عقد احترافي لي".

وأكمل: "نصحني الكثير من الناس بالبقاء في بلجيكا، لكنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن أتطور على المستوى المهني والشخصي، يجب أن أغادر".

وتحدث تيبو كورتوا أيضا عن علاقته مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وقال: "أنا أتفق جيدا مع فلورنتينو، فهو الرئيس، ويريد الفوز، وأنا أحب أسلوبه".

وتابع: "بيريز قريب جدا من الجميع، ويأتي دائما للتحدث مع أسر اللاعبين".

وعن أقرب اللاعبين له في ريال مدريد، قال: فيديريكو فالفيردي وديفيد ألابا ولوكاس فاسكيز، هم الأقرب لي في الفريق".