رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عودة توني كروس وتيبو كورتوا لتدريبات ريال مدريد

نشر
الأمصار

عاد نجم خط وسط فريق ريال مدريد توني كروس إلى التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء، بعد أن غاب مؤخراً عن التدريبات بسبب عدم الجاهزية.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بلد الوليد في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو .

وشهدت تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، تواجد تيبو كورتوا الذي كان قد عاد مبكراً من منتخب بلاده كإجراء احترازي بسبب عدم شعوره بالراحة.

ومن المتوقع أن يعود اللاعبين الدوليين إلى التدريبات في الساعات القادمة.

في سياق متصل، عاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، إلي المشهد من جديد بعد ترشحه للعودة للتدريب من جديد بعد الرحيل عن القيادة الفنية للملكي في مايو 2021.

ترشح الفرنسي إلي العودة لتدريب ريال مدريد في ولاية ثالثة داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت حول اقتراب رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي نهاية الموسم الجاري.

كما دخل زيدان المدير الفني السابق للملكي، في منافسة قوية مع لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا على خلافة جراهام بوتر في تدريب تشيلسي الإنجليزي.

ونستعرض فى التقرير التالى أرقام زيدان خلال مسيرته التدريبية مع ريال مدريد:

الدوري الإسباني (182 مباراة) وفاز فى 123، تعادل فى 38 وخسر 21 وتوج باللقب مرتين.

دورى أبطال أوروبا (53 مباراة) وفاز فى 32 تعادل فى 11 وخسر 10 وحصد اللقب 3 مرات.

كأس ملك إسبانيا (16 مباراة) - فاز فى 8 تعادل فى 4 وخسر 4.

كأس السوبر الأوروبي (مباراتين) وتوج باللقب خلالهما.

كاس العالم للأندية (4 مباريات) وتوج باللقب فى مرتين.

كأس السوبر الأسباني 5 مباريات فاز فى 4 وخسر مباراة وتوج باللقب مرتين.

تيبو كورتوا: ريال مدريد أفضل نادي في العالم

يعتقد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه هو النادي الأفضل في العالم، مؤكدا أنه يحب أسلوب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي.

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا محظوظ لأنني لعبت مع فرق رائعة مثل أتلتيكو مدريد وتشيلسي، لكن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، وأينما ذهبت يتعرف عليك الجميع ويهنئك إذا فزت بلقب".

وأضاف: "بدأت لعب كرة القدم عندما كنت في الرابعة من عمري، وفي الثامنة انضممت لفريق جيد، وفي الرابعة عشرة من عمري، حققت طفرة في النمو ووضعوني تحت الأنظار، وفي سن 16 جاء أول عقد احترافي لي".