رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختراق حساب نيمار الشخصي على تويتر

نشر
الأمصار

اخترق حساب تويتر الخاص بنجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جرمان الفرنسي نيمار، الثلاثاء، واستخدم لبعث رسائل غير صحيحة، حسبما قالت المسؤولة الصحفية البرازيلية للاعب لوكالة فرانس برس.

وقالت المسؤولة الصحفية للاعب البالغ من العمر 31 عاما الذي يتعافى حاليا من عملية جراحية في الكاحل الأيمن: "لقد تم اختراقه! تويتر يتولى حل المشكلة. في الوقت الحالي ليس لدي معلومات أخرى".

وتم حذف العديد من الرسائل التي وجهها المخترقون من الحساب الذي يتابعه أكثر من 60 مليون شخص.

ومع ذلك، تمكنت وكالة فرانس برس من رؤية رسالة لم تختف، تستهدف وسيلة إعلامية برازيلية بعبارات هجومية.

كما تم اختراق حساب رافاييلا، شقيقة نيمار، على تويتر. ونشرت الشابة مقطع فيديو على إنستجرام كي تشرح أنها ليست مصدر الرسائل على حسابها.

نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان لنهاية الموسم


 ووجَّه لويس كامبوس، المستشار الفني لباريس سان جيرمان، صدمة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

كان النادي الباريسي، أعلن في بيان طبي، أمس الإثنين، أن نيمار بحاجة لجراحة عاجلة، للتعافي من إصابته بالتواء في أربطة الكاحل.

وأشار البيان، إلى أن اللاعب سيجري الجراحة خلال أيام في العاصمة القطرية الدوحة، وسيغيب لفترة تتراوح بين 3 ، و4 أشهر.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نيمار ما زال يعارض فكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، عقب التعرض للإصابة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن نيمار يهدف لعودة قوية بقميص باريس عقب التعافي من الإصابة.

وأوضحت أنه على عكس ذلك، يرحب كامبوس ببيع نيمار في الصيف المقبل، رغم أن عقد اللاعب البرازيلي يمتد حتى 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأكد باريس سان جيرمان، غياب النجم البرازيلي، نيمار، مهاجم الفريق، لنهاية الموسم الجاري.

وأشار بي إس جي في بيان طبي عبر موقعه الرسمي، اليوم الإثنين "لقد عانى نيمار من عدة إصابات في كاحل قدمه اليمنى في السنوات الأخيرة".

وكشف البيان "بعد إصابته الأخيرة بالتواء في الكاحل يوم 20 فبراير الماضي، أوصى الجهاز الطبي للنادي بإجراء عملية جراحية لنيمار، لتجنب خطر تكرار الإصابة، وذلك بعد توصية جميع الخبراء الآخرين الذين تمت استشارتهم".