رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل منتخب المغرب لمواجهة بيرو وديا

نشر
منتخب المغرب
منتخب المغرب

يواجه منتخب المغرب نظيره بيرو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، في ثاني لقاء ودي لأسود الأطلس، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويطمح أسود الأطلس إلى تأكيد انتصارهم على البرازيل، عندما يواجهون البيرو، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية.

ويأمل أسود أطلس، في التقدم في التصنيف العالمي للمنتخبات، والذي سيصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، إذ من المنتظر أن يكون المنتخب المغربي من بين المنتخبات التسع الأوائل.

وسيغيب عن مباراة اليوم أمام بيرو، كل من عز الدين أوناحي وأشرف حكيمي بسبب الإصابة، علما أنه سيعطي الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يخوضوا لقاء البرازيل، الذي انتهى بانتصار النخبة الوطنية بهدفين لهدف.

واستقر وليد الركراكي على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء المنتخب البيروفي.

التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام بيرو

حراسة المرمى:ياسين بونو

خط الدفاع: يحيى عطية الله – نايف أكرد – غانم سايس – نصير مزراوي

خط الوسط: سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش

خط الهجوم: زكريا أبو خلال – يوسف النصيري  – عبد الصمد الزلزولي.

والد عبد الحق نوري: لا تروجوا لأخبار مغلوطة

دعا والد المغربي عبد الحق نوري، نجم أياكس أمستردام، كل من يروج لأخبار مغلوطة حول نجله للكف عن ذلك، مع تقدير مشاعر اللاعب وأسرته وحتى من يهتمون به.

 ويأتي ذلك بعدما راجت تقارير صحفية اليوم أكدت استفاقته من غيبوبته بشكل نهائي بعد عامين و9 أشهر. 

وقال والد نوري في تسجيل صوتي: "لقد تلقيت العشرات من الرسائل والمكالمات تستفسر عن حقيقة الوضع، وأنا مندهش مما حدث، ليس صحيحا كل الذي راج من أنباء".

 وواصل: "عبد الحق استفاق من غيبوبته الجزئية منذ 5 أعوام، وليس عامين، ووضعه مستقر مثلما كان في السابق، ولا صحة لتقارير اليوم التي تؤكد أنه تخلص منها بشكل كامل". 

وتابع: "الشائعات تزامنت مع تواجدي بالمغرب بمناسبة شهر رمضان، وطلبي موجه لكل من يستهلكون أخبار عبد الحق بهذا الشكل، هو أن يكفوا عن ذلك وكفاهم تلاعبا بمشاعرنا، وبإحساس من يحبون نجلي". 

وأكمل: "جديد عبد الحق هو أنه منذ فترة وهو يتجاوب معنا بشكل أفضل من السابق، إلا أنه لم يعد لوضعه السابق الذي كان عليه قبل الحادث".