رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبير صبري تعرض الزواج سرا علي أحمد وفيق في مسلسل جميلة

نشر
الأمصار

أذيعت الحلقة السادسة من مسلسل جميلة، والذي تخوض من خلاله الفنانة ريهام حجاج الماراثون الرمضاني، ويذاع عبر عدد من القنوات الفضائية. 

وجاءت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل جميلة مليئة بالأحداث المشوقة، حيث عرضت نيرمين “عبير صبري” علي زوج شيري “ أحمد وفيق ” الزواج عرفيا . 

كما قام زوج آيه “هشام إسماعيل” برفع قضية على قضية لعدم التصرف في الممتلكات التي قام والدها بالتنازل عنها.

تفاصيل مسلسل جميلة: 

مسلسل "جميلة " دراما اجتماعية من بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل.

ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أيمن سلامة وشركة العدل جروب

ويعد مسلسل جميلة هو التعاون الثاني علي التوالي بين كل من الرباعي ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أيمن سلامة وشركة العدل جروب للإنتاج الفني بعد ان قدما معا العام الماضي يوتيرن ، والذي شارك في بطولته عدد من الفنانين ابززهم توفيق عبد الحميد وعبير صبري وصفاء الطوخي وايمن القيسوني وكريم قاسم .

أخبار أخرى..

محمد فراج يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال

يُعرض هذا العام للفنان رامز جلال، برنامج جديد ومختلف، حيث يخوض السباق الرمضاني من خلال برنامجه “رامز نيفر اند”، والذي تختلف فكرته عن كل عام، ويتشوق الجمهور لمعرفة فكرة برنامج “رامز نيفر اند" في شهر رمضان، حيث اعتادو على مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”.

وفاجئأ رامز جلال والمتنكر في صورة “ويتر"، الفنان محمد فراج وزوجته بتقديم عدد من الأطعمة، وألقى عليهم سمكة كبيرة ليمسك فراج بيد زوجته بسنت شوقي، وبدءا الثنائي في الصراخ، وعقب خلع رامز للقناع ألقى فراج عليه عدد من الألفاظ.

وهدده رامز جلال بالكهرباء، وكشف محمد فراج عن حقيقة معرفته بالمقلب، حيث أكد على عدم معرفته بالبرنامج قبل مجيئه، وقرر “فراج” التضحية من أجل بسنت شوقي حيث قال لـ رامز: “كهربني أنا بدالها”.

وقالت بسنت شوقي عن حياتها بعد الزواج من “فراج”: “الجواز طلع صعب على عكس ما توقعنا”.