رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فهيم يتألق في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان

نشر
الأمصار

إشادات كبيرة حصدها الفنان أحمد فهيم في مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، والذي يعرض على شبكة قنوات dmc، وتحديداً بسبب دوره "سيد العمدة" وهو شقيق جعفر العمدة – محمد رمضان، وجاءت الإشادات له على تلقائيته في الأداء التمثيلى للعمل، بالإضافة إلى الكوميديا التي ظهرت في افيهاته وتمكنه من الشخصية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعرض من مسلسل "جعفر العمدة" 5 حلقات أظهرت جعفر العمدة كبير منطقة السيدة زينب ومتزوج من 4 نساء وهن ثريا، ودلال، نرجس، عايدة، بالإضافة إلى والدته الحاجة صفية، وخلال الأحداث نجد أن جعفر فقد ابنه منذ ولادته، وظل 19 عامنا يبحث عنه، بعدما اكتشف ان بلال شامه خطفه وقت ولادته، وتستمر الاحداث في البحث.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، عماد صفوت، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، إخراج محمد سامى.

أخبار أخرى..

إيرادات الأفلام المصرية بدور العرض

شهدت دور العرض السينمائية المصرية تغيرات في الأعمال المعروضة والإيرادات من اليوم الأول في رمضان.

أول هذه التغيرات رفع الأفلام الأقل تحقيقًا للإيرادات من كل دور العرض أو معظمها، وهي "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "اتنين للإيجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، وفيلم "ساحر النساء"، والذي لم يستمر في السينمات سوى أيام بطولة ندى بسيوني وراندا البحيري.

أما الأفلام المستمرة في السينمات، والتي تُحقق أعلى الإيرادات خمسة أفلام هي: "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، "نبيل الجميل أخصائي تجميل" لمحمد هنيدي ونور اللبنانية، "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبي.

ومنذ بداية الشهر الكريم شهدت الإيرادات تراجعًا كبيرًا، وصل في معظم الأيام إلى 20 ألف جنيه، أما أمس فحققت السينمات 18 ألفا و 657 جنيه.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الأفلام في تحقيق إيرادات مماثله طوال شهر رمضان، ولن تشهد دور العرض تغيرات جديدة قبل موسم عيد الفطر وطرح أعمال جديدة، مع إمكانية استمرار بعض الأعمال المعروضة إذا أثبتت قدرتها علي الإستمرار في تحقيق أراد تنافسيه مع أفلام العيد.