رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يواجه مالاوي في تصفيات أفريقيا

نشر
الأمصار

يخوض منتخب مصر ، بقيادة روي فيتوريا، اليوم الثلاثاء، مباراة مهمة مع مالاوى بالجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر لها فى كوت ديفوار.

وحقق الفراعنة فوزاً على نظيره مالاوى فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد باستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة من التصفيات ، وسجل محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 20، بينما أضاف عمر مرموش الهدف الثاني بالدقيقة 46 من عمر اللقاء.


تقام مباراة منتخب مصر ومالاوي فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الافريقية، وتم اختيار الموريتاني بيدا دحان حكما لمباراة مالاوي ومصر، ويعاونه مواطنيه يوسف محمد محمود وبونا نداي.


ترتيب مجموعة منتخب مصر 
 

ويتساوى منتخب غينيا مع منتخب مصر فى النقاط، بعدما حصد المنتخبان 6 نقاط من 3 جولات، فى الصدارة، بينما حصل منتخبا مالاوي وإثيوبيا على 3 نقاط.

منتخب مصر - 6 نقاط.
منتخب غينيا - 6 نقاط.
منتخب مالاوي - 3 نقاط.
منتخب إثيوبيا - 3 نقاط.


 

قائمة منتخب مصر لمباراة مالاوي
 


حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا

 

أحمد حسن: رغم الفوز إلا أن أداء منتخب مصر مقلق

تحدث أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن فوز الفراعنة أمام مالاوي، مساء أمس الجمعة، بهدفين دون رد، على ستاد الدفاع الجوي، في ثالث جولات تصفيات أمم أفريقيا.

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية: “رغم الفوز إلا أن أداء منتخب مصر مقلق إلى حد كبير خاصة في الشوط الثاني”.

وتابع: “المباراة كانت سهلة، مالاوي كان فريق غير مقلق، الفوز يرفع معنويات لاعبي الفراعنة بشكل كبير".

وواصل: "توقعت فوز المنتخب بنتيجة كبيرة بعد الأداء الجيد خلال الشوط الأول، كان يجب إظهار التفوق في الالتحامات لأن الخصم سيلعب المباراة المقبلة بقوة وحماس".