رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري راحة غدًا ويستأنف تدريباته استعدادًا للهلال

نشر
الأمصار

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس اندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين غدا الثلاثاء على ان يستأنف الفريق مرانه مساء الأربعاء المقبل لمواصلة تحضيره لمباراة الهلال.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

عقدت لجنة المباريات بالنادي الأهلي المصري، الخميس الماضي، اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

وناقشت اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات»، ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

هذا وتعقد اللجنة اجتماعًا آخر ظهر السبت المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الموضوعات.

وحصل الأهلي على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء: "حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا". 

كان الأهلي قد خاطب وزارة الداخلية في وقت سابق من أجل الموافقة على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مواجهة الهلال.

وتحسم المواجهة بين الأهلي والهلال، المقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، على استاد القاهرة، الفريق المتأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية رفقة صن داونز.

ويملك الهلال 10 نقاط في المركز الثاني، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، علما بأن الفريق الأحمر يكفيه الفوز (1-0) على ملعبه لمواصلة مشواره في دوري أبطال إفريقيا.