رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السخرية تُلاحق رونالدو بعد تصرفه الغريب أمام لاكسمبورج

نشر
الأمصار

تعرض كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي ومنتخب البرتغال، لانتقادات وسخرية من قبل بعض المشجعين، بسبب تصرف قام به أمام لوكسمبورج خلال انتصار البحارة (6-0)، أمس الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو ألقى نفسه على أرض الملعب، في محاولة للحصول على خطأ خلال مباراة لوكسمبورج.

لكن الحكم أدرك تصرف "الدون"، ومنحه بطاقة صفراء بداعي التمثيل، بينما تهكم عليه الكثير من المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحدهم: "رونالدو فائز 4/0 على لوكسمبورج، لكنه لا يزال يشعر بالحاجة إلى الغوص ومحاولة طرد لاعب".

وأضاف مشجع ثان: "رونالدو كان يعلم أنه لا يمكنه تجاوز أي لاعب".

وكتب ثالث: "يضطر رونالدو إلى الغوص حتى ضد المزارعين"، وعلق أحدهم أيضا: "لقد رأيت للتو رونالدو يحصل على بطاقة صفراء بسبب الغوص أمام لوكسمبورج، ولا أستطيع التوقف عن الضحك".

وقال آخر: "لن أفهم رونالدو أبدًا.. كيف يمكنك الغوص بهذه الطريقة بينما أنت الأفضل في كل العصور؟".

كريستيانو رونالدو يثني على فوز منتخب بلاده

أثنى النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، على فوزه مع منتخب بلاده، في التصفيات الأوروبية المؤهلة كأس أمم أوروبا 2024.

وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مباراتان وانتصاران، أنجزنا المهمة".

وتابع "يسعدني أن أكون قد ساهمت في هذه البداية الإيجابية للغاية".

واكتسحت البرتغال مضيفتها لوكسمبورج بسداسية نظيفة، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024.

ورفع المنتخب البرتغالي بطل أوروبا عام 2016، رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في المجموعة العاشرة، ليضع نفسه على الطريق الصحيح لبلوغ النهائيات.

وينافس منتخب البرتغال في مجموعة في المتناول، تضم أيضا البوسنة والهرسك وسلوفاكيا وأيسلندا، علما بأن الأول والثاني يتأهل مباشرة إلى النهائيات.

وعزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف الدولية إلى 122، بتسجيله ثنائية، الليلة.

من جهة أخرى، اقتحم مشجع ملعب مباراة منتخب لوكسمبورج مع ضيفه منتخب البرتغال، اليوم الأحد، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، مرتديا قميص فريق النصر السعودي.

وشهدت المباراة اقتحام المشجع للملعب من أجل الاحتفال مع النجم كريستيانو رونالدو بعدما سجل هدفا ثانيا له خلال الشوط الأول الذي تقدم خلاله المنتخب البرتغالي بنتيجة 4-0.

وكان رونالدو الذي انتقل لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سجل ثنائية في الشوط الأول من عمر اللقاء أمام لوكسمبورج.

كما عزز رونالدو من موقعه عميدا للاعبين الدوليين في العالم، عقب خوضه المباراة رقم 198 في مسيرته الدولية، بعدما كان قد انفرد في المباراة الماضية بالرقم القياسي كأكثر لاعب خوضا للقاءات الدولية.