رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات تستدعي لاعبين جُدد قبل ودية تايلاند

نشر
الأمصار

يستعد منتخب الإمارات لمواجهة تايلاند، على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، ضمن برنامج إعداد الأبيض لنهائيات كأس آسيا 2023، وتصفيات كأس العالم 2026.

وقام الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات، باستدعاء الثنائي "خالد البلوشي (العين) وعبد الله أنور (النصر)" إلى المعسكر.

وجاء ذلك بعدما ضربت الإصابات مجددا صفوف "الأبيض"، إذ تم استبعاد كايو كانيدو، بعدما تعرض لخلع في مفصل الكتف والترقوة أمام طاجيكستان.

كما تعرض سلطان عادل، هو الآخر للإصابة في كاحل القدم خلال الحصة التدريبية خلال الساعات الماضية، وقبل لقاء تايلاند.

وتعادل المنتخب الإماراتي ونظيره الطاجيكي (0-0)، في تجربة ودية على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإماراتي مباراة ودية ثانية أمام تايلاند غدا الثلاثاء، في ختام معسكره الحالي بالعاصمة أبوظبي.

تعادل المنتخب الإماراتي ونظيره منتخب طاجكستان (0-0)، مساء اليوم السبت، في تجربة ودية على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي، ضمن برنامج إعداد الأبيض لنهائيات كأس آسيا 2023، وتصفيات كأس العالم 2026.

وجاء الشوط الأول باهتا من المنتخبين، رغم الأداء القوي في أول 10 دقائق، تألق خلالها علي خصيف، حارس الإمارات، بتصديه لتسديدتين متتاليتين بقدم تورسونوف.

وسدد حارب عبد الله كرة مفاجئة للمنتخب الإماراتي، من على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته ذهبت مباشرة إلى يد حارس مرمى طاجيكستان ياتيمتوف، لينتهي الشوط الأول بشباك نظيفة.

وازداد الأداء سرعة في الشوط الثاني، إلا أن الهجمات القليلة التي لاحت للمنتخبين لم تسفر عن جديد، مع افتقاد اللاعبين اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمة بشكل جيد، لتنتهي المباراة بالتعادل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإماراتي مباراة ودية ثانية أمام تايلاند يوم الثلاثاء المقبل، في ختام معسكره الحالي بالعاصمة أبوظبي.

لاعب عجمان سعيد بالانضمام لمنتخب الإمارات:

أبدى بلال يوسف، لاعب وسط عجمان، سعادته بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الإماراتي الأول خلال المعسكر الحالي بأبوظبي.

وقال بلال يوسف لموقع اتحاد الكرة الإماراتي إنه انتظر فرصة الانضمام إلى المنتخب طويلا، خاصة بعد أن تم اختياره خلال الفترات الماضية ضمن القائمة الموسعة.

وشدد على أن وجوده مع المنتخب يحمله مسؤولية كبيرة في الحفاظ على مستواه، وإظهار كل ما لديه خلال الحصص التدريبية، من أجل حجز مكان له في التشكيلة.

فيما أكد أحمد عامر، مهاجم اتحاد كلباء، أنه سيحرص على استغلال الفرصة بالشكل المناسب، من خلال العطاء المضاعف والالتزام بتعليمات المدرب.