رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماديسون يتحدث عن مشاركته الثانية مع إنجلترا

نشر
الأمصار

أعرب جيمس ماديسون عن سعادته بخوض مباراته الثانية مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما خاض نجم لنجم ليستر سيتي مع المنتخب الإنجليزي بعد 3 أعوام ونصف العالم من مشاركته الأولى.

وظهر ماديسون بأداء جيد في المباراة أمام أوكرانيا التي أقيمت على ملعب ويمبلي، حيث صنع 5 فرص، أكثر من أي لاعب في مباراته الأولى مع المنتخب الإنجليزي منذ أن صنع ثيو والكوت 6 فرص أمام أندورا في أيلول/سبتمبر 2008.

وباعتبار أن مباراته الأولى الدولية كانت قبل زمن طويل، استمتع ماديسون بمباراته الثانية، قائلا: "إنه شعور رائع. قلت إنه بالكاد الظهور الثاني".

وأتم: "كان شعورا جيدا في الملعب.. إنه لأمر منعش للغاية أن تكون مع اللاعبين في فريق قوي وفي مباراة كبيرة. استمتعت بها حقا".

المنتخب الإنجليزي يجتاز أوكرانيا بثنائية في التصفيات الأوروبية


 حقق المنتخب الإنجليزي فوزه الثاني على التوالي في تصفيات كأس أوروبا 2024، بتغلبه على ضيفه الأوكراني 2-0، مساء الأحد على ملعب ويمبلي.

وسجل هاري كين (37) وبوكايو ساكا (40) هدفي إنجلترا.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تلقى نظيره الأوكراني الخسارة في مباراته الأولى بالتصفيات، ليبقى بلا نقاط


طالب الإنجليز بركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، نتيجة سقوط كين داخل المنطقة، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

ورفع ساكا عرضية خطيرة من الناحية اليمنى، حاول الحارس تروبين التقاطها، لتسقط من يديه ويحاول ماديسون متابعتها في الشباك دون جدوى في الدقيقة 16.

وارتقى كين لعرضية تشيلويل، بيد أن الحارس أمسك رأسيته بسهولة في الدقيقة 21، وردت أوكرانيا بعد دقيقتين، عندما ارتدت تسديدة مالينوفسكي من ساق زميله مودريك.

وسيطر تروبين بسهولة على محاولة ماديسون إثر عرضية من هندرسون في الدقيقة 34، قبل أن يفتتح كين التسجيل في الدقيقة 37، إثر متابعة من مسافة قصيرة لعرضية من ساكا.
وأضاف ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 40 عندما تلقى تمريرة من هندرسون، ليسيطر على الكرة قبل أن يسددها قوية ومقوسة عانقت الشباك.

وارتدت ركنية من الدفاع الأوكراني، لتصل الكرة إلى ماديسون الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 51، وعجر ساكا عن الوصول إلى تمريرة ماديسون البينية في الدقيقة 66.