رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد البحرين: الاقتصاد العالمي تأثر بما يمر به العالم

نشر
الأمصار

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحرينى رئيس مجلس الوزراء، أن ما يمر به العالم من حالة عدم استقرار ألقت بظلالها على الاقتصاد العالمي وخلقت تحدياتٍ للجميع، مشيرا إلى أن مملكة البحرين خرجت من التحديات أقوى مما كانت عليه وحولتها إلى فرصٍ حقيقية للإنجاز المتميز.

وذكرت وكالة أنباء البحرين أن ذلك جاء خلال زيارة ولي العهد البحرينى لعدد من المجالس الرمضانية، حيث أكد أن مملكة البحرين مستمرةٌ في تنفيذ الخطط وتّبني البرامج التي تعزز مسارات التنمية، مشيرا إلى أهمية المشاريع الاستثمارية بمشاركة وتعاون القطاعين العام والخاص وتعزيز الاستفادة من التقنيات الحديثة التي دخلت مراحل متطورة غير مسبوقة بما يدعم كافة القطاعات التنموية.

 

البحرين تدين حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك

 

 أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها بشدة لقيام إحدى المجموعات المتطرفة في الدنمارك بحرق نسخة من المصحف الشريف أمام السفارة التركية في كوبنهاجن.

 داعية إلى وقف مثل هذه الأعمال الاستفزازية المحرضة على التمييز والعداوة والكراهية الدينية والعنصرية، واتخاذ ما يلزم لتعزيز قيم التفاهم والتسامح والتعايش السلمي واحترام التنوع الديني والثقافي والحضاري.

أخبار أخرى..

وزير المواصلات في البحرين يهنئ الشباب في يومهم البحريني

أكد وزير المواصلات والاتصالات في البحرين، محمد بن ثامر الكعبي، على الدور الهام للشباب في رفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة وإسهاماتهم الجلية في الدفع بعجلة التطوير والتقدم، بفضل ما يحظون به من رعاية كريمة من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والمتابعة المستمرة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشار وزير المواصلات والاتصالات في البحرين إلى الدعم الدائم الذي يوليه ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين،‎ وبمؤازرة خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في البحرين، من خلال المشاريع والمبادرات التي تؤكد على المكانة الهامة للشباب، والتعويل الدائم على إمكانياتهم وعطاءاتهم في تنمية النهضة الوطنية بجميع المجالات والقطاعات.