رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يواصل تدريباته باستاد الدفاع استعدادًا لمواجهة مالاوي.. صور

نشر
الأمصار

واصلمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته عصر اليوم بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادا لمباراة مالاوي المقرر لها الساعة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل بمالاوي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تتجه بعثة منتخب مصر إلى مالاوي في الثامنة مساء اليوم، على أن يخوض الفريق تدريباته في الثالثة عصر غدًا بمالاوي.

في سياق متصل، حقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على نظيره منتخب مالاوي بهدفين مقابل لاشئ، مساء الجمعة باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في شهر يناير المقبل.

سجل لمنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 20 وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

واستعاد منتخب مصر توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة قبل لقاء غينيا وإثيوبيا ، وخاض الفراعنة أول مواجهة رسمية تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وتجمد رصيد منتخب مالاوي عند 3 نقاط بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا في المركز الأخير بفارق الأهداف.

المباراة في مجملها كانت في متناول المنتخب المصري الذي لعب بشكل جيد في الثلث ساعة الأولى ثم تراجع أداءه بعض الشئ ، وحاول منتخب مالاوي في الشوط الثاني ولكن بلا خطورة.

بدأ منتخب مصر بمحاولات هجومية للوصول لمرمى مالاوي ، وأهدر صلاح محاولة قريبة من تمريرة بينية لمصطفى محمد ولكن صلاح لم يتعامل بالشكل المثالي وأبعدها دفاع مالاوي.

أضاع مصطفى محمد ضربة رأس فوق العارضة ثم رأسية أخرى من محمد عبد المنعم ردتها العارضة ، وسنحت فرصة محققة من عدة تسديدات للفراعنة أبعدها دفاع مالاوي المتكتل ثم تصويبة قوية من زيزو مرت بجوار القائم.

ضاعت محاولة مصرية جديدة من مصطفى محمد برأسية بجوار المرمى ، وسجل محمد صلاح في الدقيقة 20 هدف التقدم للفراعنة بعد تمريرة بينية رائعة للظهير محمد حمدي الذي مررها مرة أخرى لصلاح ليودع الأخير الكرة في الشباك.

أهدر محمد هاني محاولة للفراعنة بجوار المرمى ، وضاعت فرصة خطيرة من مرموش بتسديدة فوق العارضة وكاد منتخب مالاوي أن يهز الشباك بعد هفوة دفاعية ولكن طارق حامد أنقذ الموقف.