رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألتراس باريس تطالب بالاجتماع مع الخليفي لرحيل ميسي

نشر
الأمصار

وجهت مجموعة الألتراس الداعمة لباريس سان جيرمان، طلبا لإدارة النادي الفرنسي خلال التوقف الدولي الحالي.

وكانت جماهير سان جيرمان أطلقت صافرات الاستهجان عندما نطق المذيع الداخلي للملعب، اسم ليونيل ميسي، في التشكيل الأساسي لمباراة رين، قبل التوقف الدولي مباشرة.

ورد ميسي على صافرات الاستهجان بعدم الذهاب لتحية جمهور سان جيرمان عقب انتهاء المباراة.

وأصدر ألتراس باريس بيانا، أبرزته شبكة "getfootballnewsfrance" الفرنسية، من أجل طلب مقابلة الرئيس ناصر الخليفي في أقرب وقت للتعبير عن شكواهم بشأن إدارة النادي.

ويشعر الجمهور الباريسي بالغضب من نتائج الفريق، وخصوصا الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مشاكل أخرى تستمر داخل الفريق موسم بعد آخر، بغض النظر عن الأشخاص المسؤولين.

وانتقد بيان الألتراس سياسة النادي الرياضية والتي وصفوها بأنها لا تحظى باتجاه واضح، ولا تستطيع مقاومة شراء الأسماء الكبيرة، مع عدم الاهتمام بتوازن الفريق.

وأشار بيان الألتراس إلى أن الأمور التسويقية تحظى بأولوية لدى الإدارة على كرة القدم.

كما أعرب الألتراس عن غضبه من نظام إعادة بيع تذاكر النادي، والذي أدى إلى ارتفاع غير مسبوق في أسعار التذاكر مما يحرم قطاعا كبيرا من الجمهور من الحضور لصالح السياح وكبار الشخصيات.

 

من ناحية أخري، تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ولم يوافق اللاعب حتى الآن على تفعيل بند التمديد لموسم ثالث.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يخشى برشلونة أن يتحرك خطوة خاطئة في مفاوضات استعادة ميسي، لذا لن تتقدم الإدارة في المحادثات مع البرغوث، إلا في حالة الحصول على إشارة منه.

وأوضحت أن موقف خوان لابورتا، رئيس برشلونة، واضح بشأن أهمية عودة ميسي إلى "كامب نو"، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني قرر الاستمرار في أوروبا بالموسم المقبل، رغم تلقيه عدة عروض من أمريكا والسعودية.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن الإشارة التي ينتظرها برشلونة من ميسي، هي إعلان رغبته بأنه يريد العودة إلى البارسا بغض النظر عن الجانب المالي.

ويدرك برشلونة جيدا أن النادي ليس المكان المثالي القادر على إغراء ميسي بأموال كثيرة.

وأضافت أن هذه الإشارة يجب أن تصل إلى إدارة برشلونة أو غرفة الملابس، وذلك لن يحدث إلا عن طريق أحد اللاعبين أو المدرب تشافي هيرنانديز.