رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في السودان اليوم الأحد 26 مارس

نشر
الأمصار

سجلت أسعار العملات الاجنبية خلال مستهل التعاملات الصباحية اليوم الاحد استقرارا نسبيا بدافع ارتفاع العرض مقابل الطلب في السودان.

وكشفت مصادر أن أسعار الدولار سجلت، اليوم الاحد، استقرارا نسبيا حيث جرى تداول سعر الدولار بمبلغ 605 جنيها و 608 جنيها للبيع واستقرت اسعار الصرف ايصا في غالبية البنوك

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي اليوم الاحد 
 

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات 
الدولار الامريكي 605.00 جنيها  
الريال السعودي 162.00 جنيها  
الدرهم الاماراتي 163.00 جنيها 
اليورو 637 جنيها
الجنيه الاسترليني  725.00 جنيها
الجنية المصري  19.00 جنيها
الدينار البحريني 1540 جنيها
الريال القطري 162.0 جنيها

أخبار أخرى…

السودان يحقق إختراق إلكتروني في بورصات الذهب

الأمصار

أكد مدير عام مشروع بورصة الذهب في السودان، الطيب الجعلي الطيب، اكتمال إعداد أنظمة التداول الإلكتروني الخاصة بالبورصة، وأن ترتيبات تجري حالياً لتجهيز مقر البورصة واستجلاب الأجهزة والأثاثات، ويجري العمل على إكمال لوائح التداول والتسوية والتقاص.

وكشف فى حديث صحفي، أن العمل يبورصة إلكترونية مضي بصورة جيدة لتحقيق مشروع البورصة في أقرب وقت.

وأضاف أن الافتتاح سيتم بعد الانتهاء من تجهيز المقر واستجلاب الأجهزة وتدريب شركات الوساطة المالية.

 

 

وفيما يتعلق بتجهيز المقر، أبان أنهم في مرحلة التعاقد مع الجهات المختصة بعد اكتمال إجراءات الشراء والتعاقد مع إدارة الشراء والتعاقد بوزارة المالية.

اقرأ أيضًا..

مسؤول عسكري سوداني: الجيش عازم على إصلاح المنظومة الأمنية والعسكرية


قال عضو مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق أول ياسر العطا: إن الجيش السوداني ماض في إصلاح المنظومة الأمنية والعسكرية وصولاً للجيش الواحد، وخلال الأسابيع الماضية، طالب قادة الجيش بضرورة تكوين جيش واحد بدمج قوات الدّعم السريع والحركات المسلحة.

 اتفاق سلام السودان

وأضاف العطا لدى مُخاطبته حفل تخريج نحو 650 من قوات الحركات المسلحة الموقعة على اتفاق “جوبا” بولاية جنوب دارفور، أن القوى الموقعة على الاتفاق الإطاري والآلية الثلاثية تعتزم الأسبوع المقبل تنظيم مؤتمر خاص بالإصطلاح الأمني والعسكري وهو ضمن قضايا 5 معلقة في الاتفاق الإطاري الذي وقعه الجيش في الخامس من ديسمبر الماضي مع القوى المدنية المؤيدة للديمقراطية.