رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"جعفر العمدة".. محمد رمضان ينقذ زينة من زوجاته الثلاث

نشر
الأمصار

تصاعدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة، بعدما قام الفنان محمد رمضان بأخذ زوجته الرابعة الفنانة زينة إلى منزله بمنطقة السيدة زينب، وسط حالة ذهول من زوجاته الثلاث، وبدأت مي كساب بسؤاله عن زينة، ولم تتلق منه الرد، وسط حالة من الخوف لزينة من زوجاته الثلاث، وهم: منة فضالي وإيمان العاصي ومي كساب، وحاولت زوجات رمضان الثلاث التعدى على زينة، ولكنه قام بإنقاذها.

 

وشهدت الحلقة أيضًا، رفض بطل العمل الفنان محمد رمضان شرط الفنانة زينة للزواج منه، وطلبت زينة منه أن توافق على الزواج منه مقابل أخذها 40 مليون جنيه لإخراج والدها من السجن الشخصية الذى يجسدها الفنان بيومى فؤاد، إلا أنه عرض عليها عرضا آخر قائلًا: "نتجوز لو حبيتيني وعشرتنا كانت حلوة هديكي الفلوس لو ما حبيتينيش أول ما تطلبي الطلاق هطلقك".

 

ووافقت زينة على الزواج من محمد رمضان في المشهد الأخير من الحلقة الثانية التي عرضت أمس واضطرت للموافقة على هذا الزواج بعد أن رفض محمد رمضان طلبها باستلاف مبلغ 40 مليون جنيه من أجل مساعدة والدها الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد وخروجه من السجن.

 

اقرأ أيضًا..

ترحيب كبير بـ"يوسف الجراح" بعد إطلالته في المسلسل السعودي "طاش العودة"


لاقت الحلقة الثالثة من مسلسل "طاش العودة السعودي"، ترحيب كبير من جانب الجمهور السعودي بعد عرضها اليوم السبت، ونالت إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن ضمن ردود الفعل و الأصداء الإيجابية، قال أحد المعلقين:"حلقة طاش فيها يوسف الجراح ؟ هنا عودة طاش الفعلية ..3 رمضان بداية "طاش العودة" بوجود القوت".

كما أشاد آخر بأداء يوسف الجراح قائلًا "الفنان يوسف الجراح قصيمي لكن أتقن لهجة أهل جدة أتقان". 

كما غردت إحدى المتابعات "يالله مرحبنبوه، اشتقنا لطلتهم سواء الخال اسعد وفؤاد من اروع وامتع الكركترات اللي مرت علينا..". 

وقال غيرها "طلة يوسف الجراح فرحتني..سبحان من اعطاه القبول ".

وتضمنت الحلقة أيضًا سكيتسات ومنها: هوشة بين فؤاد وخاله أسعد بسبب كريستيانو رونالدو! المولود الجديد والحيرة في تسميته، وغيرها. 

وبسبب اختيار اسم المولود، حاول "أسعد" أن يطلق على حفيده نفس اسمه، ولكن اعترض "فؤاد" ناصر القصبي لافتاً إلى ان هذا الاسم أصبح قديما جداً وغير مناسب لابنه.

ونشبت مشادة بين فؤاد وأسعد بسبب اسم المولود، ولن ينتهي الأمر هنا فقط ولكن تدخلا أيضا في مستقبل الطفل حيث يود "أسعد" أن الطفل عندما يكبر يعمل ضابط، أما فؤاد فيريد أن يكون لاعب كرة قدم مثل كريستيانو رونالدو.

وبعد مناقشة طويلة بينهما، قرر فؤاد بعد ضغط من أسعد أن الطفل يعمل "ظابطيانو" اختيار كوميدي منه لإرضاء الطريفين.