رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختيار فينيسيوس جونيور لاعب الشهر في ريال مدريد

نشر
الأمصار

اختارت جماهير ريال مدريد نجمها المفضل خلال المنافسات التي خاضها الميرنجي في شهر مارس الجاري، وذلك باعلان الحساب الرسمي للنادى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت، فوز فينيسيوس جونيور بالجائزة.

وتفوق فينيسيوس باختيار جماهير الميرنجي على زملائه المرشحين: رودريجو جويس، تيبو كورتوا، ناتشو، وإيدير ميليتاو.

وشارك فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن في 41 مباراة بمختلف المسابقات.

وسجل النجم البرازيلي بقميص الميرنجي 19 هدفا وصنع 11 أخرى.

ويتواجد فينيسيوس في الوقت الحالي رفقة منتخب بلاده البرازيل خلال الأجندة الدولية، وسيخوض السيلساو مواجهة ودية ضد المنتخب المغربي في ملعب طنجة الكبير بمنتصف ليل السبت.

ويواصل فريق ريال مدريد تحضيراته من دون لاعبيه الدوليين، تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة بلد الوليد يوم 2 أبريل المقبل، في الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا" في ملعب سانتياجو برنابيو.

لوكا مودريتش يعلق على إمكانية انضمامه للنصر السعودي

كشف الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، موقفه من الانضمام إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت تقارير صحفية، أكدت مؤخرا دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع ثنائي ريال مدريد لوكا مودريتش وكريم بنزيما، للتعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقال مودريتش في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردا على إمكانية انضمامه إلى نادي النصر السعودي :"أمنيتي معروفة، أريد البقاء في ريال مدريد، أعتقد وآمل أن يحدث ذلك "

أضاف:"الباقي مجرد افتراضات وشائعات، أكرر للمرة المائة، آمل وأعتقد أنني سأبقى في ريال مدريد".
يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسمين ونصف الموسم.


يحل منتخب ويلز ضيفا ثقيلا على المنتخب الكرواتى، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ومن المقرر أن تقام مباراة كرواتيا ضد ويلز فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ستاد "ستاديون بولود"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.