رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينيفر أنيستون تلتقي طفلة مسلسل Friends بعد 30 عامًا.. تفاصيل

نشر
الأمصار

تفاجأت النجمة العالمية جينيفر آنستون، 54عاما، خلال حلولها ضيفة ببرنامج Kelly And Ryan Live With بحضور شابة كانت قد ظهرت بإحدى حلقات مسلسل Friends الذى شاركت آنستون فى بطولته، ليتبين أن الشابة ظهرت في الحلقة العاشرة من الموسم الثالث للمسلسل عام 1996.

جينيفر انيستون وماي ويتمان
ماي ويتمان وهي غيرة

الشابة هي الممثلة "ماي ويتمان" التي تبلغ اليوم من العمر 34 عاما، والتي قالت إنها شاركت في العمل عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات فقط، وظهرت "ماي" في المشهد، ضمن فرقة الكشافة، حيث يسقطها "روس" عن السلالم عن طريق الخطأ، فيسارع لمساعدتها لاحقا، من جانبها، قالت "ماي" في المقابلة إنها تجد نفسها محظوظة للغاية كونها ظهرت كممثلة للمرة الأولى بمسلسل" ‘Friends’" الشهير.

أخبار متعلقة.. 

الكبير أوي 7.. موعد عرض الحلقة الثالثة على ON

تعرض قناة on حصريًا اليوم في السادسة والربع مساء الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، للنجم أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

مسلسل "الكبير أوى 7" 

مسلسل "الكبير أوى 7" يعرض على قناة on حصريًا فى السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.

"الكبير أوي 7" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تألي مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

وهذا العام استحوذت قناة on خلال شهر رمضان على باقة من أجمل من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع.

يعرض مسلسل"سره الباتع"، الساعة 7 ونصف مساءً، للمخرج خالد يوسف ومن الأعمال الضخمة إنتاجياً، ومأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس.

كما تعرض قناة on حصريا فى التاسعة والربع مساء يوميا مسلسل "الكتيبة 101"، المكون من 20 حلقة، ويسلط الضوء على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء.