رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي معلول: هدفنا أن نجعل الجماهير تقضي معنا سهرة رمضانية ممتعة

نشر
الأمصار

أكد علي معلول ظهير أيسر منتخب تونس، أن انتصار نسور قرطاج على ليبيا (3-0) في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، يجعل الفريق يخوض لقاء العودة في بنغازي بمعنويات كبيرة لكسب ورقة التأهل.

وقال معلول، في تصريح نشره موقع الاتحاد التونسي لكرة القدم: "لقد قمنا بالتحضيرات اللازمة لمواجهة ليبيا في أجواء متميزة.. العمل الذي قمنا به خلال التمارين نجحنا في تطبيقه كما يجب على امتداد المواجهة".

وأضاف: "ما يهم أننا حققنا الانتصار وكسبنا 3 نقاط كاملة أمام جمهورنا الذي لم نلعب أمامه منذ فترة طويلة، ولذلك دخلنا المواجهة وهدفنا أن نجعل الجماهير تقضي معنا سهرة رمضانية ممتعة".

وأتم: "حققنا الهدف المنشود في مباراة الذهاب أمام منتخب ليبيا، وسيأتي التأكيد في ملعب بنينة في بنغازي، خلال الإياب الذي سنخوضه بنفس الروح من أجل مواصلة مسيرة التصفيات بثبات وضمات التأهل منذ اللقاء المقبل".

حقق منتخب تونس فوزا كبيرا على ضيفه الليبي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "حمادى العقربي" فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024. 

وشهدت المباراة مشاركة ثنائي الأهلى والزمالك، على معلول وسيف الدين الجزيري، فى التشكيل الأساسي للمنتخب التونسي. 

وسجل ثلاثية منتخب نسور قرطاج، كل من يوسف المساكني، على معلول من ركلة جزاء وهيثم الجويني، فى الدقائق 12، 21 و86 من زمن اللقاء. 

وفى نفس المجموعة تغلب منتخب غينيا الاستوائية على نظيره بوتسوانا، بثنائية نظيفة. 

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة العاشرة فى تصفيات أمم أفريقيا، برصيد 7 نقاط، ثم غينيا الاستوائية 6 نقاط، ليبيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا بوتسوانا بنقطة وحيدة.