رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كربلاء يتغلب على الصناعة في كأس العراق

نشر
الأمصار

تغلب كربلاء على ضيفه الصناعة (1-0)، مساء اليوم الجمعة بملعب كربلاء الدولي، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس العراق. 

وخطف رضا فاضل هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض، في الدقيقة 65 من زمن المباراة التي قادها الحكم أحمد كاظم، وسط حضور جماهيري متوسط. 

وبهذا الانتصار، تمكن كربلاء من حجز البطاقة قبل الأخيرة المؤهلة إلى الدور ثمن النهائي، في انتظار نتيجة لقاء القاسم وضيفه أربيل، المقررة غدا السبت بالملعب ذاته لإكمال أضلاع الدور المقبل. 

وغاب عن صفوف كربلاء في مباراة اليوم أبرز لاعبيه، زيدان عبد الجبار، لارتباطه بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة الدوحة. 

وستسحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس العراق، الثلاثاء المقبل.

رئيس الاتحاد الآسيوي يبارك حصول منتخب العراق للشباب بلوغه نهائيات كأس العالم

قدم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي "سلمان بن إبراهيم بن حمد آل خليفة" خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، لمناسبة فوز منتخب العراق بالمركز الثاني في بطولة كأس آسيا للشباب (تحت 20 عاما) في أوزبكستان، ونجاحه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في أندونيسيا العام الحالي.

مؤكداً: “إن هذا الإنجاز الكبير يعبر عن المكانة المتميزة التي تحتلها كرة القدم العراقية على ساحة كرة القدم الآسيوية، كما أنه يتوج جهود إتحادكم الموقر في رعاية المواهب الشابة، ويجسد عطاء وإخلاص لاعبي المنتخب وأفراد الأجهزة الفنية والإدارية على امتداد منافسات كأس آسيا للشباب”.

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي رسالته بالتهنئة إلى أسرة الإتحاد العراقي وأعضاء الاتحاد بالتوفيق والنجاح في خدمة مسيرة الكرة العراقية على مختلف الأصعدة.