مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

البريد المصري يقدم خصما 25% على أسعار جميع خدماته

نشر
الأمصار

في إطار دعم خطط الدولة الهادفة إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات، وسعي البريد المصري نحو تقديم أفضل الخدمات والمزايا للمواطنين، يقدم البريد المصري نسبة خصم ٢٥٪ للعملاء من الأفراد تبدأ من ٢٦ مارس ولفترة محدودة، على أسعار الخدمات البريدية الداخلية والتي تشمل "خدمة وصلها والبريد السريع و خدمة Easy box"، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال جميع مكاتب البريد ومركز خدمة العملاء " call center  " و من خلال تطبيق الهاتف المحمول "وصلها".

ويأتي ذلك في إطار سعي البريد المصري الدائم إلى التحسين المستمر في جودة الخدمات وطرح مميزات تنافسية للخدمات البريدية واللوجستية بما يساهم في دعم وزيادة حجم التجارة الإلكترونية في مصر، وتقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين في ربوع الوطن بمستوى عالى من الجودة وبأسعار تنافسية، عبر اكثر من ٤٣٠٠  مكتب بريد منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

أخبار أخرى…..

مواعيد البريد المصري في رمضان حتى الثالثة عصرا

هيئة البريد المصري

أعلنت الهيئة العامة للبريد المصري مواعيد العمل في البريد في رمضان 2023 ، حيث تستمر حتى الثالثة عصرا، ليصبح مدة العمل 6 ساعات يوميًا.

حددت هيئة البريد المصري مواعيد العمل في رمضان 2023 بمكاتب البريد الصباحية والمسائية .

ووفقا لبيانات الهيئة العامة للبريد في مصر فإن العمل يبدأ الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثالثة ظهرًا .

مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2023 المسائية

حددت هيئة البريد مواعيد عمل مكاتب البريد المسائية خلال شهر رمضان المبارك 2023 على أن تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتمتد حتى الثالثة عصرًا .

مواعيد البنوك في رمضان 2023 بمصر

أما مواعيد البنوك، فتبدأ الإدارات الداخلية بمكاتب البريد العمل يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتي الساعة الواحدة ظهرًا .

ويصل عدد مكاتب البريد في مصر إلى 4345 مكتب بريد وبوسطة في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتعمل بأقصى طاقتها خلال شهر رمضان ، وفقا لبيانات صادرة عن الهيئة ، فإن الهيئة تعمل على الحفاظ على تقديم الخدمات لعملائها دون تقصير .

وبدورها، تدرس هيئة البريد زيادة فروعها ومكاتبها بمراكز الشباب والسيارات المتنقلة للوصول إلى شرائح أكبر من العملاء وتقديم الخدمات

ووفقا لما هو معلن من قبل هيئة البريد المصري ، فإن مكاتب البريد تعمل طوال الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

وتقوم مكاتب البريد التابعة للهيئة القومية للبريد المصري والتي يصل عددها إلى 3345 مكتب بريد بتقديم الخدمات لنحو 25 مليون عميل من بينهم المعاشات التي يستفيد منها 6 ملايين مواطن شهريًا بقيمة 10 مليارات جنيه .