رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خبر سار لجماهير الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

نشر
الأمصار

زف العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي المصري، خبرا سارا لجماهير القلعة الحمراء قبل لقاء الهلال السوداني المقرر يوم السبت المقبل.

ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الأهلي والهلال بحضور 50 ألف مشجع، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال العامري، عبر إذاعة (الشباب والرياضة): "سيتم طرح التذاكر يوم الأحد المقبل، والأسعار ستكون أقل من المعتاد عليه في المباريات المحلية والقارية".

وأضاف: "لا أستطيع الإعلان عن الأسعار احتراما للاتفاق مع شركة تذكرتي ولكن هناك اجتماعات مكثفة لهذه المباراة تحديدا لأنها حاسمة في مشوار الفريق بدوري الأبطال".

وأشار نائب رئيس الأهلي إلى أنه سيتم تصميم فيديو توضيحي لدخول الجماهير إلى ستاد القاهرة، كما سيتم توجيه حملة إعلامية لتوعية الجماهير بالصورة المطلوبة.

وأتم: "سنطلق مبادرة (فرصتك في يديك) لأن التزام الجماهير في هذه المباراة سيساهم في توجيه رسالة للجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في الدوري والمواجهات القارية".

وكان أعلن الأهلي المصري، أنه حصل على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء: "حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا". 

كان الأهلي قد خاطب وزارة الداخلية في وقت سابق من أجل الموافقة على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مواجهة الهلال.

وتحسم المواجهة بين الأهلي والهلال، المقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، على استاد القاهرة، الفريق المتأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية رفقة صن داونز.

ويملك الهلال 10 نقاط في المركز الثاني، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، علما بأن الفريق الأحمر يكفيه الفوز (1-0) على ملعبه لمواصلة مشواره في دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المثالي للجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا:

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التشكيل المثالي للجولة الخامسة من مرحلة المجموعات التي شهدتها بطولة دوري الأبطال.

وشهد التشكيل وجود 4 لاعبين من سيمبا التنزاني، ولاعبين اثنين من الأهلي، ومثلهما من شباب بلوزداد الجزائري، ولاعب وحيد لكل من الوداد المغربي، وفيتا كلوب الكونغولي، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

جاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة بدوري الأبطال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ويليامز "ماميلودي صنداونز"

خط الدفاع: أرسين زولا "الوداد المغربي" - معاذ حداد "شباب بلوزداد" - سيمبي "فيتا كلوب الكونغولي" - كابومبي "سيمبا التنزاني".

خط الوسط: تشاما "سيمبا التنزاني" - زكرياء دراوي "شباب بلوزداد" - كانوتي "سيمبا التنزاني" - بيرسي تاو "الأهلي المصري".

خط الهجوم: باليكي "سيمبا التنزاني" - محمود عبد المنعم كهربا "الأهلي المصري".