رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق ينهي تدريباته قبل مواجهة روسيا

نشر
الأمصار

أنهى المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة، تجمعه القصير في العاصمة بغداد، للمغادرة إلى مدينة سانت بطرسبرج التي ستسضيف مباراته الودية مع المنتخب الروسي بعد غد الأحد بملعب زينت.

وأقيم المران الأخير للمنتخب العراقي صباح الجمعة بملعب المدينة الدولي بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة المدير الفني الإسباني خيسوس كاساس.

وركز كاساس على تطبيق الجمل التكتيكية قبل مواجهة روسيا، التي ستشهد عودة عدد من اللاعبين الخبرة على رأسهم علي عدنان وأسامة رشيد.

أولمبي العراق يتأهب لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي بإجراء وحدة تدريبية مسائية

أجرى لاعبو منتخب العراق الأولمبي تدريباتهم، مساء اليوم الخميس، في ملاعب جامعة قطر، تأهبًا لمواجهة نظيرهم الكوري الجنوبي، بعد غد السبت، ضمن منافسات بطولة الدوحة الدولية.

وظهرت همة اللاعبين العالية وحرصهم واندفاعهم في تنفيذ مفردات الوحدة التدريبية بعد يوم من التفوق على منتخب فيتنام بثلاثة أهداف من دون مقابل في إطار الجولة الأولى من البطولة التي تشارك فيها عشرة منتخبات آسيوية دون 23 عاما.

وأشرف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب راضي شنيشل ومساعديه، على الوحدة التدريبية التي جرت بمشاركة جميع اللاعبين ال 25، حيث تدرب اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في مواجهة فيتنام بشكل كامل، بينما منح اللاعبون الأساسيون تمارين استشفائية لإعطائهم راحة أكثر، في حين جمعت تمارين الإحماء الأولية جميع اللاعبين.

وطبق اللاعبون بعض التكتيكات التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الفريق وروحية اللاعبين قبل مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي الذي فاز بدوره على منتخب سلطنة عمان بثلاثة أهداف من دون مقابل في الجولة الأولى أيضا.

وحضر الوحدة التدريبية لمنتخبنا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس وفدنا "غانم عريبي" إلى جانب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم عضو الوفد الإداري للمنتخب "رحيم لفتة"، وعباس سعدون، عضو إدارة الوفد، فيما حضر أيضا لاعب منتخب العراق الوطني السابق "سلام شاكر"، ومدرب حراس المرمى "علي عبدالزهرة" جانبا من التدريبات لدعم لاعبي المنتخب والشد من أزرهم قبل لقاء كوريا الجنوبية في تمام الساعة (8:30) مساء يوم السبت في ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر بالعاصمة الدوحة.