رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرتغال تفوز على ليشتنشتاين برباعية في تصفيات الأمم الأوروبية

نشر
الأمصار

نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوز عريض على حساب نظيره ليشتنشتاين بنتيجة 4-0 خلال المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأحرز أهداف المباراة عن طريق كل من جواو كانسيلو، برناردو سيلفا، وكريستيانو رونالدو (هدفين) في الدقائق 8، 47، 51، 63 على التوالي.

منتخب البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة

بهذه النتيجة تصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصاره مساء الخميس برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن البوسنة والهرسك التي حققت هي الأخرى انتصاراً على حساب أيسلندا بثلاثية نظيفة.

فيما تواجد منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة القاسية أمام البرتغال.

ووصل كريستيانو رونالدو الى المباراة رقم 197 مع منتخب بلاده في جميع المسابقات ليعد الأكثر مشاركة في المباريات الدولية مع المنتخبات متجاوزاً الأسطورة الكويتي بدر المطوع.

ونجح روبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، في تقديم أوراق اعتماده في أول مهمة رسمية مع برازيل أوروبا أمام ليشتنشتاين.

رونالدو يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، رسالة إلى جمهوره بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وكتب رونالدو، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رمضان مبارك على كل المسلمين".

ونشر النجم البرتغالي صورة تتضمن "فانوسا" وهلالا، ومكتوب بجوارهما "رمضان مبارك".

في سياق متصل، تحدث الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن الفترة الصعبة التي قضاها مع نادي مانشستر يونايتد قبل الانتقال الى الدوري السعودي من بوابة نادي النصر، وموعد اعلان اعتزاله اللعب الدوري مع منتخب بلاده ورأيه في تعيين روبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لبرازيل أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو عن التجربة في الدوري السعودي قائلاً خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال ضد ليشتنشتاين: "أعلم أن الدوري السعودي ليس البريميرليج، لكنني متفاجئ بشكل إيجابي، إذا استمروا في تنفيذ الخطة التي هم مُخططين لها، فـ سيكون في السنوات القادمة خامس أو سادس أكثر الدوريات تنافسية في العالم".

وأوضح كريستيان رونالدوو: "أنا سعيد جدًا لأني سأستطيع مُساعدة منتخب بلادي مرةً أخرى".