رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار أمام الجنيه السوداني اليوم 23 مارس 2023

نشر
الأمصار

ثبت سعر الدولار وأسعار العملات الأجنبية في السودان مقابل الجنيه المحلي، اليوم الخميس 23 مارس 2023، فضلا عن استقرار التعاملات للبيع والشراء، مع الحفاظ محليا على توفير العمله.

سعر الدولار اليوم أمام الجنية السوداني

سجل سعر الدولار عبر البنوك  593.50 جنيه سوداني والسوق السوداء استقر السعر عند 602.00 جنيه، والريال السعودي استقر عند سعر 160.00 جنيه، والدرهم الاماراتي عند سعر 164.00 جنيه.

كما وصل سعر اليورو اليوم 638 جنيه، والجنيه الاسترليني وصل الى سعر 725.00 جنيه، والعمله المصرية سجل 19 جنيه والدينار البحريني استقر عند مستوى 1560 جنيه، والريال القطري استقر عند مستوى 163.0 جنيه.

 

أخبار أخرى…

سفير مصر بجنوب السودان وسكرتير الحركة الشعبية يبحثان العلاقات الثنائية

بحث السفير معتز مصطفى عبد القادر، سفير مصر لدى جنوب السودان، مع سكرتير عام الحركة الشعبية، العلاقات الثنائية بين مصر وجنوب السودان، وكذا التطورات السياسية بالبلاد.

وبحسب ما ذكرته وزارة الخارجية اليوم الخميس، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فأن السفير عبد القادر أكد خلال اللقاء على قوة ومتانة العلاقات المصرية الجنوب سودانية، مستعرضا أبرز محطات التعاون بين الدولتين، ومستجدات العلاقات البينية في كافة المجالات، وبما فى ذلك الصحة والتعليم وبناء القدرات .

وخلال اللقاء، أثنى سكرتير عام الحركة الشعبية "بيتر لام بوث" على العلاقات المتميزة والتاريخية بين الدولتين، وعلى الدعم المقدم لبلاده في المجالات المتنوعه، منوها الى المجالات ذات الاولوية لجنوب السودان وضرورة تكثيف الجهود للنهوض بها.

 

واستعرض الاجتماع للتطورات الداخلية الأخيرة بالبلاد، حيث تم التأكيد على القدرة على احتواءها والتوصل لتفاهمات بشأنها. وتناول الطرفان كذلك مستجدات تنفيذ خارطة الطريق الخاصه بإتفاق السلام المنشط، والجهود المبذولة لتنفيذها.

لسودان: أزمة جديدة بمحاكمة قضية ضابط الشرطة "بريمة"

رفضت هيئة الدفاع السودانية عن المتهمين في قضية مقتل ضابط الشرطة العميد علي بريمة، خطوة قاضي المحكمة بتقديم شكوى لنقابة المحاميين ضد عضوة الهيئة المحامية هالة أبو قرون.

وخلال الجلسة السابقة، نبهت المحامية القاضي لتدوين إفادات مهمة من أقوال المتحري لاحظت أن القاضي لا يقوم بتدوينها.