رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستيفن نايت يكتب فيلم "حرب النجوم" الجديد بعد دامون ليندلوف

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن ستيفن نايت كاتب مسلسل Peaky Blinders من المقرر أن يكتب سيناريو الفيلم الجديد من سلسلة Star Wars، بعدما غادر كاتبا السيناريو الأصليان دامون ليندلوف وجوستين بريت جيبسون المشروع.

وحسبما ورد فى التقرير الذى نشرته صحيفه "Variety" فإنه من المتوقع على نطاق واسع أن يكون الفيلم من بين أفلام "Star Wars" الأولى للوكاس فيلم منذ عام 2019..

نايت هو كاتب سيناريو مخضرم بدأ حياته المهنية وتخصص في الأعمال الدرامية الإجرامية مثل "Dirty Pretty Things" لعام 2002 و "Eastern Promises" لعام 2007 ، وتفرع في النهاية إلى الأعمال الدرامية المرحة (The Hundred-Foot Journey "لعام 2014، والسيرة الذاتية (" Spencer "لعام 2021). كما قام بإنشاء وإنتاج دراما الجريمة في فترة البي بي سي "Peaky Blinders" ، والتي يتم بثها على Netflix في الولايات المتحدة.

 

آخر أعمال الممثل دامون ليندلوف 


ليندلوف، المعروف بالمشاركة فى المسلسل التليفزيونى "Lost" و "The Leftovers"و "Watchmen"و"Into the Badlands"، لكتابة فيلم "Star Wars" معاً. بعد تسليم المسودة في وقت سابق من هذا العام ، غادر الثنائي المشروع في فبراير الماضي ، ليصبحا أحدث المصممين الذين انفصلوا عن Lucasfilm بعد التوقيع على تطوير واحد أو عدة مشاريع أفلام Star Wars جديدة إلى ضجة كبيرة.

أخبار أخرى….

شاكيرا تحقق 4 أرقام قياسية في موسوعة جينيس

الأمصار

حققت المغنية العالمية شاكيرا 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس، وذلك من خلال أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب ، Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ 14 رقمًا قياسيًّا.

وقد أعلن موقع جينيس أن أغنية شاكيرا نجحت في تحقيق 4 أرقام قياسية، تمثلت في، الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة (63 مليون)، أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع YouTube، الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على Spotify في 24 ساعة، (14.93 مليون)، الأغنية اللاتينية الأكثر بثًّا على Spotify في أسبوع واحد (80.6 مليون).

وأثناء كواليس مقابلة شاكيرا في برنامج جيمي فالون، تسلمت شهادات لـ4 أرقام القياسية الجديدة، الذي أذيع مساء الجمعة، حيث حلت ضيفة علي البرنامج بصحبة الدي جي الأرجنتيني.

وظهرت شاكيرا، في برنامج  The Tonight Show، مع جيمي فالون، ، بصحبة الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب ، ليغنيا أغنيتهم الشهيرة 53 Music Sessions، التي إطلاقها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حول العالم.