رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دياب: سعيد بالعمل مع منى زكي في "تحت الوصاية"

نشر
دياب
دياب

أبدى الفنان دياب، سعادته في المشاركة في مسلسل "تحت الوصاية"، الذى تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، والذى سيعرض حلقاته خلال شهر رمضان.

 

وقال الفنان دياب، خلال تصريحات تلفزيونية:"أول مرة اشتغل مع منى زكي، ولكن سعيد جدًا بالعمل معها".

 

وتابع الفنان دياب، أن مسلسل تحت الوصاية يتضمن 15 حلقة ولكن كلها حلقات ثرية ومليئة بالمشاهد المهمة والتي ستثير إعجاب المشاهدين.

 

ويعرض في النصف الثاني من رمضان مسلسل "تحت الوصاية" حصريا على قناة DMC ، وتناقش النجمة منى زكى فى المسلسل العديد من القضايا التى تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب الكثيرة التى تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

 

اقرأ أيضًا..

روبي سبب انهيار غادة عادل في برنامج أنا والقناع الحلقة الأولي


ينطلق برنامج أنا والقناع الحلقة الأولي، والذي تُقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، مساء اليوم عبر قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما يُعرض علي قناة سي بي سي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتكون غادة عادل أولي ضيوف البرنامج.


وظهرت غادة عادل في برنامج أنا والقناع الحلقة الأولي، وهي تتحدث عن عديد من القضايا الشائكة الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، وكان أهمها الحديث عن شعورها بعد وفاة والدتها خلال طفولتها، وكذلك رد فعلها بعدما تزوج والدها وأصبح لها «زوجة أب».


وتتحدث غادة عادل، في أنا والقناع الحلقة الأولي، عن رد فعل ابنها بعد رقصها في فيلم «ابن القنصل»، وكذلك عن مشاعرها بعد انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وكذلك فترة تناولها للمهدئات.
غادة عادل تدخل في نوبة بكاء

ويتطرق برنامج أنا والقناع الحلقة الأولي، عن اتهام روبي لغادة عادل، بسرقة دورها في مسلسل «الميزان»، حيث تتدخل «غادة» في نوبة بكاء، وذلك حسبما ظهر في البرومو الدعائي للبرنامج.


وتدور أحداث مسلسل الميزان داخل كواليس دار القضاء العالي بحبكة درامية شيقة ومثيرة مليئة بالتشويق والمفاجآت، تبدأ خلالها القصة بمحاولة المحامية غادة عادل "نهي" كسب قضية براءة موكلها رجل الأعمال والسياسي الشهير أشرف ذكي "شريف مختار" من تهمة قتل زوجته، وخلال محاولاتها المستميتة تسرق منها مستندات براءته وتخسر القضية وسمعتها كذلك لتصاب بٱنهيار عصبي تدخل إثره المصحة، وتتوالى الأحداث لتكتشف خيانة زوجها باسل خياط لتطالبه بالطلاق، لكنها بالمقابل تخسر حضانة إبنها، لكن رغبتها في الانتقام سرعان ما تجعلها تلملم جراحها وتتولى الدفاع عن مقدم برامج شهير أحمد فهمي متهم بقتل ابنة صديقه ورئيس القناة التي يعمل بها لتبدأ طريقا آخر مليئ بالمخاطر والغموض رغبة في الحصول على براءته وإعادة سمعتها وإثبات أهليتها لحضانة إبنها