رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اكتمال صفوف المنتخب العراقي بعد انضمام زيدان إقبال.. صور

نشر
الأمصار

اكتملت صفوف المنتخب العراقي، مساء اليوم الأربعاء، بعد التحاق الثلاثي زيدان إقبال وعلي عدنان وحسن رائد، بالمران الـ3 بتجمع بغداد، تأهباً لمواجهة روسيا ودياً في 26 من مارس/ آذار الجاري.

وأجرى المنتخب العراقي تدريباته المسائية بملعب المدينة الدولي، استعداداً لمواجهة روسيا بمدينة سانت بطرسبرج.

وشارك بتدريبات اليوم (24) لاعباً هم: جلال حسن ، أحمد باسل ، فهد طالب ، لؤي العاني ، حسين علي ، كرار نبيل ، الكسندر اوراها ، مناف يونس ، أمجد عطوان ، محمد علي عبود ، حسين عمار ، أسامة رشيد، أيمن حسين ، أحمد فرحان ، حمزه عدنان ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، إبراهيم بايش، اسو رستم ، مصطفى محمد، علي الحمادي ، علي عدنان ، زيدان إقبال وحسن رائد.

التدريبات بدأت بمحاضرة من قبل المدرب الإسباني خيسوس كاساس، رحب خلالها الجهاز الفني واللاعبون بالمنضمين حديثاً إلى المعسكر، وهم كل من علي عدنان ، زيدان إقبال وحسن رائد.

ومن المؤمل أن يخوض المنتخب العراقي غدا الخميس مرانه الأخير قبل التوجه صباح الجمعة إلى مدينة سانت بطرسبرج التي تحتضن المباراة الودية مع المنتخب الروسي.

في سياق آخر، أقيم، اليوم الأربعاء، المؤتمر  الصحفي الخاص بمدرب منتخب العراق للشباب "عماد محمد" الحائز على المركز الثاني في بطولةِ كأس آسيا والمتأهل إلى نهائيات كأس العالم، بحضور رئيس بعثة منتخب الشباب الى أوزبكستان عضو الاتحاد العراقي لكرةِ القدم محمد ناصر، والمدير الإداري للمنتخب نديم كريم والمنسق الإعلامي قحطان المالكي.

في بداية المؤتمر، أشاد  رئيس بعثة منتخب الشباب "محمد ناصر" بالإنجاز الذي تحقق للكرة العراقيّة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في إندونيسيا ووصافة كأس آسيا، وثمّن عضو الاتحاد الانضباط العالي الذي ظهرت عليه بعثةُ منتخب الشباب في أوزبكستان، وكذلك الدور الكبير الذي بذله الجميع من الجهاز التدريبي والإداري والإعلامي والطبي رغم الضغط الكبير الذي تعرض له هذا المنتخب قُبيل البطولة وفي بدايتها. كما ثمّن الجهود الكبيرة التي بذلها مدرب منتخب الشباب عماد محمد وتحمله الكثير من الضغوطات، لكنه تميز من خلال تقديمه منتخباً رائعاً ومثابرا.

من جانبه، استهل مدرب منتخب العراق المؤتمر بتقديم الشكر والتقدير إلى رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذيّ للاتحاد الذين قدموا الدعم لهذا المنتخب. كما قدّم الشكر والامتنان لرئيس وفد منتخبنا الشبابي عضو الاتحاد محمد ناصر ولكل من عمل معه من جهاز تدريبي وإداري وإعلامي وطبي، وكانوا مثالاً للروح المخلصة.