رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إبراهيم عادل: نتمنى صعود المنتخب المصري الأولمبي إلى كأس الأمم الأفريقية

نشر
الأمصار

كشف إبراهيم عادل، لاعب المنتخب الأولمبي المصري، عن الأزمة التي واجهت الفراعنة في مواجهة زامبيا، اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في ذهاب المرحلة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وقال إبراهيم عادل في تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "المنتخب أهدر الكثير من الفرص أمام زامبيا، ونحتاج للعمل كثيرا على التسجيل في الشباك من أجل استغلال هذه الفرص".

وأضاف: "أود توجيه الشكر إلى كل من حضر المباراة لمتابعة المنتخب الأولمبي، مازال لدينا شوط ثان هناك في زامبيا، وأتمنى الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية".

وفاز منتخب مصر على زامبيا بهدفين نظيفين، سجلهما إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف ليضعا قدما لمصر في "الكان تحت 23 عاما".

وتقام مباراة الإياب أمام زامبيا في ملعب الأخير عصر يوم الأحد المقبل، لحسم الفريق المتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية في المغرب، خلال الصيف المقبل.

وبدأ منتخب مصر الأولمبي بهجوم ضاغط منذ الدقيقة الأولى بحثا عن هدف مبكر يريح الأعصاب قبل مواجهة الإياب يوم الأحد المقبل، وتسابق لاعبو خط الهجوم أسامة فيصل ومصطفى ميسي وإبراهيم عادل في إهدار الفرص أمام المرمى طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني واصل المنتخب الأولمبي ضغطه وأهدر إبراهيم عادل فرصة من انفراد محقق بالحارس الزامبي قبل أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 73 بعدما استقبل تمريرة من أحمد نبيل كوكا على حدود منطقة الجزاء يسدد من لمسة واحدة بباطن القدم تسكن المرمى.

ويستمر المنتخب الأولمبي في الضغط بحثا عن الهدف الثاني لتعزيز فرصته وتأمين موقفه قبل مواجهة الإياب ويرسل عماد ميهوب الذي شارك بدلا من مصطفى سعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى يحولها عبد الرحمن عاطف برأسية في الشباك معلنا تقدم منتخب مصر بالهدف الثاني في الدقيقة 87.

وواصل المنتخب الأولمبي الهجوم بقوة على مرمى زامبيا لتسجيل الهدف الثالث إلا أن محاولاته لم تسفر عن جديد حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز مصر بهدفين نظيفين على حساب زامبيا.