رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يستغنى عن البرازيلي آرثر ميلو

نشر
الأمصار

قرر ليفربول الاستغناء عن أحد لاعبيه، رغم أنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة في البريميرليج منذ انتقاله إلى الفريق.

وذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن اللاعب البرازيلي آرثر ميلو، الذي انتقل إلى ليفربول قادما من يوفنتوس على سبيل الإعارة الصيف الماضي، لا مستقبل له في ليفربول.

وتحولت فترة إعارة آرثر إلى كابوس هذا الموسم، حيث خاض 13 دقيقة فقط مع الفريق الأول، في الخسارة 1-4 بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.

في المقابل، لعب نجم برشلونة السابق، 243 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز الرديف وكأس رابطة الأندية.

من المؤكد أن ليفربول سيعتبر آرثر، من أكبر الإخفاقات في تاريخ انتقالات النادي، بعد أن دفع ليوفنتوس 4 ملايين جنيه إسترليني ليستفيد من خدماته على سبيل الإعارة، وهناك في العقد خيار للشراء.

لكن رومانو أكد أن آرثر سيغادر "أنفيلد" ويعود إلى يوفنتوس عندما ينتهي عقده المؤقت في نهاية الموسم، مع رفض ليفربول التوقيع معه بشكل دائم.

في سياق متصل، طالب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لاعبيه بالتركيز على المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي، التي سترسم شكل موسم الفريق، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد أمس الأربعاء، بمجموع المباراتين (6-2).

وقال كلوب في تصريحات لموقع "سكاي سبورتس": "إذا أردت الفوز بدوري الأبطال، يجب أن تكون مذهلًا، ولم نكن كذلك، وبالتالي النتيجة عادلة، هذه مسابقة نريد المشاركة بها كل عام، وهذه مهمة هائلة الآن".

وأضاف: "عند العودة من فترة التوقف الدولي المقبلة، لدينا أسبوع صعب، سنخوض 3 مباريات أمام مانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال، وهذه مباريات ستحدد شكل موسمنا".

وتابع: "الجماهير ستقول إننا خسرنا أمام بورنموث، ولكن ذلك الأسبوع سيكون حاسمًا، وبالتالي نأمل عودة اللاعبين في شكل جيد، وعلينا المحاولة".

وأتم: "مهمتنا هي محاولة الخروج بكل شيء ممكن من الموسم، هو موسم غريب ويكفي النظر لآخر مباراتين، قدمنا مستوى مذهلًا أمام مانشستر يونايتد وهو فريق جيد للغاية، وقدمنا مستوى سيئًا أمام بورنموث، وهو فريق جيدًا أيضًا ولكن كان علينا ألا نخسر في تلك المباراة".

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة.