رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد السعودي يعلن مواعيد مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين

نشر
الأمصار

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستجمع الهلال مع الاتحاد، والنصر مع الوحدة.

وأعلن الاتحاد السعودي أن الهلال سيواجه نظيره الاتحاد بقيادة الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد يوم الـ23 من أبريل على ملعب مدينة الملك الرياضية فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة الثامنة بتوقيت القاهرة.

بينما يلتقى النصر بقيادة كريستيانو رونالدو مع الوحدة يوم الـ24 من أبريل، على ملعب SMC بارك، فى تمام الساعة التاسعة.

وتأهل الاتحاد لنصف النهائى بعد فوزه على الفيحاء، والوحدة انتصر على الباطن، فيما تخطى النصر عقبة أبها والهلال حقق الفوز على الفتح.

ويحصل الفائز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على 10 ملايين ريال، ويتأهل مباشرة إلى دورى أبطال آسيا نسخة 2023 / 2024، بالإضافة إلى المشاركة فى كأس السوبر السعودى.
 

عقوبة مالية على لاعب مصري بالدوري السعودي

كان مقطع فيديو للدولى المصرى طارق حامد خلال مباراة الفريقين فى الدور ربع النهائى من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهر فيه حامد يتحدث إلى فلاديمير، وأشار البعض إلى أن الحديث حمل ألفاظا وعبارات غير لائقة من لاعب الوسط المصرى تجاه حارس الفيحاء.

ويعد غياب طارق حامد عن الاتحاد أزمة فنية كبرى لنونو سانتو مدرب الفريق في ظل عدم وجود البديل المناسب، وقد يلجأ المدرب البرتغالي للاعتماد على عبد الرحمن العبود لاعب الجناح الهجومي في مركز المحور بجوار برونو هنريكي لتعويض غياب النجم المصري.

وانتزع نادى الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة عن النصر الوصيف برصيد 46 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وحسم الاتحاد مواجهة ضيفه النصر بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مؤخرا على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 20، من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023.

ورغم خروج الفتح من كأس الملك أمس الثلاثاء، بعدما خسر من الهلال 1-3، إلا أن الفريق يقدم مستويات متميزة مع المدرب اليوناني جيورجوس دونيس.

ويتألق في صفوف الفتح المغربي مراد باتنا والهداف فراس البريكان وخالد الغنام، والبرازيلي بيتروس، ويحتل الفريق حاليا المركز السادس بـ32 نقطة.