رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أخي فوق الشجرة" يتخطى 16مليون جنيه إيرادات في السينما المصرية

نشر
الأمصار

تخطت إيرادات فيلم "أخي فوق الشجرة" 16مليون جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، بعد 9 أسابيع منذ بداية عرضه.

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

أفلام رامز جلال


يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

جدير بالذكر أنه يعرض حاليا في السينمات المختلفة، عدة أفلام منها فيلم "شلبى" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.

من جانب اخر، أعلنت الشركة المنتجة لفيلم رهبة  للنجم أحمد الفيشاوي عن تحديد موسم عيد الفطر القادم، موعدا نهائيا لعرض الفيلم بالسينما.

وقام المنتج أيمن يوسف بطرح البوستر الدعائى للفيلم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلا: رهبة فيلم عيد الفطر المبارك.

انتهاء تصوير رهبة

كان المنتج قد أعلن عن انتهاء تصوير جميع مشاهد الفيلم منذ عدة أسابيع، استعداد لبدء مرحلة المونتاج وتصحيح الألوان.

أحمد الفيشاوي يروج لفيلمه الجديد

كان أحمد الفيشاوي، نشر صورة من كواليس تصوير اليوم الأخير من فيلم “رهبة” وذلك من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “آخر يوم تصوير فيلم رهبة .. المعلم سيد رهبة يحيكم وصباح الفل”.

فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

أخر أفلام أحمد الفيشاوي 

أحمد الفيشاوي عُرض له مؤخرًا فيلم "أشباح أوروبا"  بطولة هيفاء وهبى  ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة. وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".