رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة قطرية بين السد والدحيل في كأس قطر

نشر
الأمصار

يستضيف ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، غدا الخميس، قمة جديدة في كرة القدم القطرية بين السد والدحيل، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo".

يدخل الدحيل مباراة الغد بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد وبدون أي خسارة .

على الجانب الآخر، احتل السد المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و خسارتين.

ويعيش الفريقان وضعية جيدة، حيث يتواجد الدحيل في صدارة الترتيب ببطولة الدوري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل السد المركز الثالث بـ32 نقطة.

والتقى الفريقان مؤخراً في مباراة مُؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري، والتي انتهت بالتعادل 2/2.

ويضم كل فريق عددا من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز، القادرين على تقديم عرض قوي، في الدحيل المتألق والهداف مايكل أولونجا والمعز علي ونام تاي هي وفرجاني ساسي وإسماعيل محمد.

وغيرهم من اللاعبين، بينما يراهن السد على قوته الهجومية في ظل وجود القناص بغداد بونجاح وأكرم عفيف وسانتي كازورلا وحسن الهيدوس وغيرهم من اللاعبين.

العرب وأم صلال

وفي المباراة الثانية من الدور قبل النهائي، يلتقي العربي وأم صلال في العاشرة إلا ربع مساءً، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتأهل الفريقان للدور قبل النهائي، بعد تصدر أم صلال المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بتحقيقه الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة بدون أي خسارة.

فيما احتل العربي وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد الدحيل متصدر المجموعة، حيث جمع العربي النقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها.

العربي يعيش فترة مميزة بالانتصارات والتواجد في مركز متقدم بجدول الترتيب ببطولة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر، وفي المقابل أم صلال يحتل المركز 11 برصيد 13 نقطة. 

وأبدى وسام رزق مدرب الشمال، حزنه بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام السد، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الجمعة، بالجولة 17 من الدوري القطري.

وقال وسام، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الشمال عقب المباراة: "واجهنا فريقا قويا يمتلك عناصر مميزة في كل الخطوط".

وأضاف: "لعبنا بطريقة جيدة في الشوط الأول، ودافعنا بشراسة في كل الخطوط، والروح القتالية للاعبي الشمال كانت ممتازة في لقاء اليوم".

واستطرد: "افتقدنا التركيز في بعض الأوقات ما أعطى السد الأفضلية، ولكن في العموم راضون عن الأداء في المباراة، لكن بالطبع لست راضيا عن النتيجة".