رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يعتذر رسمياً عن كأس الرابطة المصرية

نشر
النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي، رسمياً اليوم الثلاثاء اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المصرية بعد رفض تأجيل مباراته ضد المصري في المسابقة نفسها.

وجاء في بيان النادي عبر موقعه الرسمي: "قرر مجلس إدارة الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية".

وأوضح أن ذلك القرار صدر "في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من اللاعبين للمنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخباتهم خلال الفترة المقبلة".

وأضاف الأهلي: "كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في الوقت نفسه".

سيراميكا كليوباترا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطى:

تأهل سيراميكا كليوباترا إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية على حساب سموحة بنتيجة (5-3) بركلات الترجيح بعد التعادل (1-1) مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة.

تقدم سيراميكا كليوباترا بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء وتعادل بركات حجاج لصالح سموحة من ضربة رأس في الدقيقة 15.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، وسجل لصالح سيراميكا كل من صلاح محسن ومحمد عادل ومحمد توني ورجب نبيل ومحمد شكري.

وسجل لسموحة بنجامين بواتينج وحسين فيصل وبركات حجاج فيما أضاع حسام حسن.

وصعد سيراميكا بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني إلى ربع النهائي ليضرب موعدا مع الفائز من لقاء الزمالك والبنك الأهلي الذي يقام يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر.

اللافت أن مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة الرابعة على التوالي في دور الستة عشر ببطولة كأس الرابطة التي تنتهي بركلات الترجيح.

وصعد حرس الحدود على حساب المقاولون العرب كما تغلب الإسماعيلي على غزل المحلة والاتحاد السكندري أمام فاركو بضربات الترجيح قبل مواجهة الليلة.