رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيراميكا كليوباترا يتأهل إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية

نشر
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية على حساب سموحة بنتيجة (5-3) بركلات الترجيح بعد التعادل (1-1) مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة ثمن النهائي التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالقاهرة.

تقدم سيراميكا كليوباترا بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء وتعادل بركات حجاج لصالح سموحة من ضربة رأس في الدقيقة 15.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، وسجل لصالح سيراميكا كل من صلاح محسن ومحمد عادل ومحمد توني ورجب نبيل ومحمد شكري.

وسجل لسموحة بنجامين بواتينج وحسين فيصل وبركات حجاج فيما أضاع حسام حسن.

وصعد سيراميكا بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني إلى ربع النهائي ليضرب موعدا مع الفائز من لقاء الزمالك والبنك الأهلي الذي يقام يوم الأحد المقبل في دور الستة عشر.

اللافت أن مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة الرابعة على التوالي في دور الستة عشر ببطولة كأس الرابطة التي تنتهي بركلات الترجيح.

وصعد حرس الحدود على حساب المقاولون العرب كما تغلب الإسماعيلي على غزل المحلة والاتحاد السكندري أمام فاركو بضربات الترجيح قبل مواجهة الليلة.

علي أبو جريشة: وزير الشباب وعدني بأنقاذ الإسماعيلي:

أكد علي أبو جريشة نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعده بالتدخل لحل أزمات الدراويش.

وقال علي أبو جريشة في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "النادي الإسماعيلي خلفه جماهير كبيرة تؤازره في كل الأوقات، لذلك غير قلق على فريق يمتلك كل هذه الشعبية الجارفة".

وأضاف: "شعرت بحالة من الاطمئنان على الفريق بعد مباراته الأخيرة أمام فاركو، حيث قدم اللاعبون أداء رائعا وكذلك في مباراة فيوتشر".

وتابع: "المباراة الأخيرة أظهرت الروح العالية لدى اللاعبين، رغم أن بعض اللاعبين غابوا عن التدريب الأساسي قبل المباراة، بسبب أزمة المستحقات المالية".

وأردف: "النادي الإسماعيلي يعاني منذ 4 سنوات ماليا، واللاعبون لديهم كل العذر، حيث يلعبون تحت ضغوطات كبيرة، ولديهم أزمات في بيوتهم، ورغم كل هذا مطلوب منهم أن يؤدوا بشكل جيد وبالفعل يقوموا بذلك".

واختتم تصريحاته قائلا: "جمعتني جلسة مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ووعدني بإيجاد حلول للنادي خلال الأسبوع الجاري".