رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوباميانج يحتفل مع لاعبي برشلونة بالفوز على مدريد

نشر
الأمصار

احتفل أحد اللاعبين البارزين في صفوف تشيلسي بفوز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة (2-1)، أمس الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 26 بالليجا.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة بيير إيميريك أوباميانج مهاجم تشيلسي، مع فيران توريس نجم برشلونة داخل غرفة ملابس البارسا.

وكتب رومانو: "بيير إيميريك أوباميانج كان في غرفة ملابس برشلونة بعد مباراة ريال مدريد".

وأضاف: "أوباميانج على وشك الخروج من مشروع تشيلسي، لكنه لا يزال يتمتع بعلاقة ممتازة مع نجوم برشلونة ومجلس الإدارة وتشافي هيرنانديز".

واختتم: "أراد أوباميانج العودة في كانون الثانى/يناير الماضي، لكن ذلك لم يكن ممكنا، بسبب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم".
 

كورتوا: ريال مدريد خسر لقب الدوري الإسباني

أبدى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، حزنه عقب الخسارة القاسية التي مُني بها الميرنجي أمام برشلونة بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "خسرنا الليجا، يجب أن نكون صادقين، سنواصل القتال حتى النهاية، لا شيء مستحيل، لكنه أصبح أمر صعب للغاية، سنأتي إلى هنا مجددًا للفوز والتأهل في كأس الملك".

أضاف كورتوا: "لعبنا مباراة جيدة، أتيحت لنا الفرصتان لكنهم سجلوا هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وهذا أثر علينا كثيرا، لم نستغل الفرص الوافدة".

وتابع كورتوا: "أردنا أن نحقق النصر وكان هناك العديد من الثغرات، لكن في النهاية إنها كرة القدم".

واختتم كورتوا تصريحاته قائلا: "أنا سعيد بمساعدة الفريق، لكن اليوم فقط النصر هو الذي يُحسب، لا يجب أن نستسلم لأن لدينا فريقا يقاتل حتى النهاية ويتبقى شهران مهمان مع الكأس التي سنأتي للفوز بها، ودوري الأبطال".

بهذه النتيجة تواجد فريق برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 2 وخسر مثلهما وسجل 49 هدفاً وتلقي 9.

بينما تواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مباريات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 21.