رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جماهير باريس سان جيرمان تطلق صافرات استهجان على ميسي

نشر
الأمصار

تعرض نجم فريق باريس سان جيرمان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لصافرات الاستهجان خلال الإعلان عن تشكيلة الفريق ضد رين، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.

وخلال الإعلان عن تشكيلة الفريق الباريسي قبل اللقاء على ملعب " بارك دي برانس "، قامت بعض الجماهير الباريسية بإطلاق صافرات الاستهجان ضد ميسي.

وتأتي هذه الصافرات بعد إقصاء باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، فضلاً عن غياب ليو مؤخراً عن التدريبات دون الكشف عن السبب.

وقال كريستوف جالتيير مدرب سان جيرمان:" يوم الاربعاء ميسي شعر بانزعاج في العضلة الضامة وغادر التدريبات، ويوم الخميس تدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، ولكنه تواجد في آخر تدريبين قبل مباراة اليوم ، لا توجد أي مشكلة بين ميسي والفريق أو معي".

ويقود ميسي التشكيل الرسمي لباريس سان جيرمان:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: بيمبلي، بيرنات، دانيلو، بيتشابو.

خط الوسط: نونو مينديز، فيراتي، رويز، فيتينا.

خط الهجوم: ميسي، مبابي.

ويسعى باريس سان جيرمان لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب بريست بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت تألق الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

كما يرغب الفريق الباريسي فى الفوز اليوم للثأر من فريق رين الذي سبق وحقق مفاجأة نارية بالفوز خلال مباراة الذهاب في الدوري الفرنسي بهدف دون رد.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 66 نقطة، جمعها من الانتصار في 21 مباراة، وتعادل الفريق في 3 مباريات، وتلقى الفريق 3 هزائم، ويأمل الابتعاد بالصدارة أكثر من خلال الوصول إلى النقطة الـ 69 ورفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مارسيليا إلى 13 نقطة كاملة.

وفى المقابل، يسعى فريق رين صاحب، المركز الخامس برصيد 47 نقطة، لتحقيق الفوز في هذه المواجهة أيضًا لتأكيد تفوقه على باريس سان جيرمان هذا الموسم، بالإضافة إلى تعديل موقفه بعد الهزيمة والتعادل الذي وَقع فيهم في المباراتين السابقتين.

وسبق والتقى الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 52 مباراة، حيث تفوق الفريق الباريسي في 25 مباراة، وتَعرض للخسارة في 17 مواجهة، وتَعادل في 10 لقاءات أخرى.