رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء يتعادل مع فايربز الأوغندي في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

تعادل فريق الرجاء البيضاوي المغربي مع نظيره فايربز الأوغندي، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، في العاصمة الأوغندية كامبالا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الرجاء المهاجم سفيان بنجديدة في الدقيقة 18 من الشوط الأول في مرمي فايبرز الاوغندي، قبل أن يتمكن فايبرز من تعديل النتيجة عن طريق أبو بكر لاوال في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، واصل أبناء المدرب منذر الكبير البحث عن فرص من أجل التسجيل، والخروج بثلاث نقاط من هذا اللقاء، لكن دون جدوى.

وبتلك النتيجة، يتصدر الرجاء ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13نقاط، فيما لا يازل فايبرز يقبع في المركز الأخير برصيد نقطتين، علما بان الفريق المغربي قد سبق له التاهل من الجولة الماضية.

نتائج الجولة 20 من الدوري المغربي:

واصل الجيش الملكي تصدره الدوري المغربي رغم تعادله أمام أولمبيك أسفي 0-0 في الجولة الـ 20 بالدوري المغربي.

 والتحق بولي سامبو مهاجم الوداد بحمزة هنوري مهاجم الفتح الرباطي في صدارة الهدافين بـ 9 أهداف، وسجل هدفين من فوز فريقه على اتحاد طنجة 3-0.  

واختتمت الجولة باكتساح الوداد لاتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، ليضيق الوداد الفارق مع الجيش إلى نقطتين فقط. 
 
كسر المغرب الفاسي رقما سلبيا في هذه الجولة بعد أن سجل فوزا ثمينا على حساب الدفاع الجديدي 3-1.
 
وكان هذا الانتصار ثمينا واستثنائيا للفريق الفاسي الذي كسّر به رقما سلبيا، تمثل في أنه لم يفز في آخر 7 مباريات قبل هذه المباراة.
 
وحقق المغرب الفاسي 3 هزائم و4 تعادلات في آخر المباريات، قبل أن يسجل الفوز على الدفاع الجديدي، الذي كان بحاجة له بعد انتظار طويل. 

كان طارق السكتيوي هو المدرب والضيف الجديد في الدوري المغربي خلال هذه الجولة، حيث وقع على أول ظهور له مع ناديه الجديد حسنية أكادير الذي تعاقد معه خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا. 

ونجح السكتيوي في أول مباراة له مع حسنية أكادير أن يسجل انتصارا ثمينا على فريق من قيمة الرجاء البيضاوي 2-1.