رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان التونسي نسيم رايسي يطرح أغنية "البيه" عبر يوتيوب

نشر
الفنان التونسي نسيم
الفنان التونسي نسيم رايسي

أطلق الفنان التونسي نسيم رايسي أحدث أعماله الغنائية، أغنية "البيه" على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، التي يعود بها للغناء بعد فترة من الغياب بسبب ظروفه الخاصة.

الأغنية طرحت على طريقة فيديو كليب

وصدرت أغنية "البية" على طريقة الفيديو كليب، وحمل توقيع المخرج اللبناني عادل سرحان، وجرى تصويره في إمارة دبي.

وشهد الكليب إطلالة خاصة للفنانة التونسية مروة عيسى التي شاركت في المشاهد التمثيلية في الكليب الى جانب نسيم رايسي.

وجاءت الأغنية باللهجة التونسية، وحملت كلمات ياسين حمزاوي وألحان أمين قلصي، وتوزيع حسام كامل وتسجيل استديوهات فايز السعيد في دبي، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز

أخبار أخرى..

نشرت صفحة العدل جروب كواليس من مسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللى كريم، حيث جمعت المشاهد بين كل أبطال العمل المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

وتدخل النجمة نيللى كريم منافسات دراما رمضان المقبل مرتدية الجلباب الصعيدى للمرة الأولى فى مشوارها خلال مسلسل "عملة نادرة"، المقرر عرضه حصرياً على قناة cbc ومنصة watch it الرقمية، ويناقش نيللى خلال العمل العديد من القضايات التى تخص المرأة وتدخل فى صراعات مع عائلة زوجها على الميراث وتتعرض للظلم إلا أنه لن تترك حقها أو الذى ظلمها.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الأخر تعاونه مع نيللى كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سوياً مسلسل "فاتن أمل حربى" العام الماضى وقبله "لأعلى سعر".

أخبار أخرى..

طرح النجم المصري محمد رمضان الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل "جعفر العمدة"، تحت عنوان "أنا كبيرها"، غناء إسماعيل الليثي، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، معلقا عليها: "دلوقتي (أنا كبيرها) الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء إسماعيل الليثي.. شكرًا يا سمعه على هديتك الحلوة".

وكان الفنان محمد رمضان طرح الأسبوع الماضي الأغنية الدعائية الأولى للعمل بعنوان "أنا قادر" غناء الفنان أحمد سعد، والتي شارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر هشام الجخ، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، كما حققت الأغنية 2 مليون ونصف في أقل من أسبوع.

مسلسل " جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.