رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقترب من خطف كيزا لاعب يوفنتوس الإيطالي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، عن وجود اهتمام من جانب برشلونة بضم فيدريكو كييزا، جناح يوفنتوس، في الصيف المقبل.

ويمر يوفنتوس بفترة تراجع هذا الموسم، كما تم خصم 15 نقطة من رصيده لوجود مخالفات مالية، مما يؤزم موقفه في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، معجب جدا بقدرات كييزا، ويسعى لتعزيز هجوم الفريق الكتالوني بضمه في الصيف.

وأوضح التقرير، أن وكيل كييزا هو فالي رمضان، وهو أحد الوكلاء المفضلين لدى برشلونة، والذي سبق وأن جلب ميراليم بيانيتش وماركوس ألونسو، كما ساهم في صفقات فرانك كيسي وبيير أوباميانج وكليمينت لينجليت.

وقد يضطر يوفنتوس للتفريط في بعض من نجومه، خلال الصيف المقبل، حال عدم تأهله لدوري الأبطال، من أجل تعويض الخسائر المالية للنادي.

تشافي: مهووس بهذا الكلاسيكو.. أراخو جسديًا أعجوبة

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز عن آخر استعدادات برشلونة لمواجهة غريمه ريال مدريد مساء غد، على ملعبه كامب نو، فى الكلاسيكو ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وقال تشافي في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، "أنا متحمس للغاية، ومهووس بهذا الكلاسيكو، لدينا الكثير لنفوز به، ونحن نلعب على أرضنا، ولدى مشاعر جيدة جداً".

وأضاف تشافي، "نحن نلعب أمام ريال مدريد، الذى أراه قوياً، لقد تحسنوا كثيراً من الناحية البدنية، الآن هناك الكثير من الاحترام لريال مدريد، على الأقل بالنسبة لأنشيلوتي من جانبى، قبل 10 سنوات كان الوضع مختلفًا للغاية، كان هناك الكثير من التوتر".

وتابع مدرب برشلونة، "ما يقال لا يزعجني (قضية نيجريرا)، يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، لأننى أعرف أن جميع الألقاب التى فزنا بها قانونية تماما، لم نتحدث عن قضية الحكام أو قضية نيجريرا، نحن نركز على اللعب والمنافسة، وأن نكون فى أعلى مستوى، نحن نحاول أن نبقى طبيعيين فى غرفة الملابس وأن نكون مجردين مما يحدث بالخارج في هذا النادي الكبير جدًا".

ورد تشافى على الانتقادت على الفوز 1-0 ؟ قائلا، "ما المشكلة مع 1-0؟  إذا الاختيار لي أفضل الفوز 5-4 أو 5-0 لكن من الصعب تسجيل الأهداف، لكن أيضاً لفوز 1-0 هو نتيجة رائعة".