رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يتعادل مع فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأمصار

فرض الوداد المغربي التعادل على مضيفه فيتا كلوب (0-0)، اليوم السبت، بملعب ألفونس ماسيمبا في الكونغو  في بطولة دوري أبطال افريقيا.

بهذه النتيجة، حصن الوداد صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما بقي فيتا كلوب في المركز الأخير ب4 نقاط.

قاوم بطل المغرب وإفريقيا ظروف الملعب الصعبة بالعشب الاصطناعي، ما تسبب في إصابات متكررة للاعبي الفريقين.

بدأ الوداد البيضاوي بشكل جيد، وكان الطرف الأفضل الذي هدد مرمى الحارس البوركينابي سفيان ويدراغو، وكان السنغالي سامبو جونيور خلف كل الهجمات الخطيرة.

وتدخل حارس فيتا كلوب لإحباط هجمة سيف الدين بوهرة مجددا في الدقيقة 17.

وكان تدخل رضا التكناوتي بشكل رائع في صد ركلة حرة سددها اللاعب ايامو سوكلونغوبي قبل نهاية الشوط.

وبدا لاعبو الوداد متأثرين الأرضية السيئة لملعب الفونس ماسيمبا ديبا ذات العشب الإصطناعي، والتي كادت تتسبب في إصابات خطيرة للاعبين بوسفيان وفرحان في أكثر من مرة.

ولم يشهد الشوط الثاني فرصا للتسجيل، باستثناء كرات الوداد المرتدة بواسطة سامبو جونيور، والتي شهدت تألق الحارس ويدارجو، مع نجاح خط وسط الوداد في إحباط شامل لمناورات فيتا الهجومية.
 

سامبو يعد جماهير الوداد قبل لقاء فيتا كلوب

يتمتع السنغالي سامبو جونيور نجم الوداد البيضاوي، باهتمام خاص من مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد تطور مستواه بشكل كبير.

وعرف سامبو، طريق التألق مع الوداد، وتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المغربي للمحترفين برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع حمزة هنوري لاعب الفتح.

ويتطلع سامبو لهز الشباك خلال مباراة الوداد أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت.

ووعد سامبو، جماهير الوداد، بالتسجيل للمرة السادسة على التوالي، والثالثة خارج المغرب بعدما هز شباك ريفيرز يونايتد وبيترو أتلتيكو في البطولة القارية.

وعانى سامبو جونيور من التهميش خلال فترة المدرب التونسي مهدي النفطي، قبل قدوم جاريدو.


ونُشرت بعض التقارير المغربية عن تفاوض الوداد لتجديد عقد سامبو جونيور، كنوع من مكافأة اللاعب على تألقه خلال الفترة الحالية، والتي لم تصل لأي حل حتى الأن في البطولة.