رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السوداني يتصل بوفد منتخب العراق للشباب قبيل نهائي كأس آسيا

نشر
الأمصار

أجرى رئيس مجلس الوزراء "محمد شياع السوداني" اتصالا مرئيا قبل قليل بوفد منتخب العراق للشباب قبيل نهائي كأس آسيا دون 20 عاما المقرر إقامتها مساء اليوم في ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وبارك السوداني للاعبين والجهازين التدريبي والإداري والمكتب التنفيذي لاتحاد الكرة وصول منتخبنا إلى نهائي هذه البطولة، واصفا ما تحقق بتأهل المنتخب إلى كأس العالم ونهائي كأس آسيا بالإنجاز الكبير للعراق رغم صعوبة المباريات التي خاضها المنتخب.

وأشار إلى: إن هذا المنتخب هو منتخب المستقبل، وسنعمل مع اتحاد الكرة الذي لديه خطة مستقبلية لتطوير الكرة والرياضة العراقية بشكل عام والتي تعد أيضا من أولويتنا كحكومة.

وأكد السوداني للاعبين: إن الشعب العراقي يتطلع لفوزكم هذا اليوم ونيل لقب البطولة، فالعراقي محب جدا لكرة القدم، حيث شاهدنا جميعا الفرحة التي ملأت العراق عندما أحرز منتخبنا كأس الخليج. 

من جانبه، قدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال" شكره وتقديره إلى رئيس مجلس الوزراء، مثمنا اهتمامه بالرياضة وكرة القدم، خصوصا أن منتخب الشباب أثبت علو كعبه في هذه البطولة. متمنيا أن يحظى هذا المنتخب بالتكريم الذي يليق بحجم إنجازه المتحقق للكرة العراقية، خاصة بعد تحقيقه انتصارين مهمين على إيران واليابان في ربع ونصف نهائي البطولة.

من جانبه، أشاد مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" بالاهتمام الذي يقدمه رئيس مجلس الوزراء والدعم الكبير  للرياضة وكرة القدم والمنتخبات تحديدا، واصفا الذي تحقق بأنه نجاح كبير لكل العراقيين، واعدا الشعب بأن يقدم منتخبنا مباراة كبيرة أمام أوزبكستان برغم عاملي الجمهور والأرض اللذين يقفان لصالح أوزبكستان، لكن لدينا الثقة والإصرار بالعودة بكأس البطولة إلى العراق.