رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. القبض على إرهابيين اثنين بمدخل محافظة الأنبار

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق، اليوم الجمعة، الإطاحة بـإرهابيين اثنين بمدخل محافظة الأنبار.

وقالت الهيئة في بيان، إن "قوة من اللواء 27 بالحشد الشعبي، تمكنت من الإطاحة بعنصرين في فلول “داعش” الإرهابي بمدخل محافظة الأنبار".

وأضافت، أنه "جاء ذلك خلال عملية أمنية نفذتها القوة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على عنصرين في فلول “داعش” الإرهابي في مدخل محافظة الأنبار (سيطرة التحدي) ضمن قاطع عمليات شرق الأنبار وذلك لورود اسميهما ضمن قاعدة بيانات المطلوبين"، مبينة أنه "جرى اتخاذ الإجراءات الأصولية بحق المعتقلين".

أخبار أخرى..

العراق: مقتل 4 من عناصر داعش بعملية للحشد العشائري في صحراء الأنبار

أعلن نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس المحمداوي، اليوم الجمعة، مقتل 4 من عناصر داعش بعملية للحشد العشائري في صحراء الأنبار.

وقال المحمداوي في بيان للعمليات المشتركة، إنه "بعمليه استباقية نوعية تمكنت قوة شيخ مندول الجغيفي للحشد العشائري في حديثة من قتل أربعة من عناصر داعش وحرق عجلتهم في منطقة الكعرة بصحراء الأنبار".

وأضاف إن "العملية تمت بتخطيط وتوجيه من قيادة القوات البرية".

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، القبض على متهم بسرقة 4000 دولار وآخر بالتزوير في بغداد.

وذكر بيان للوزارة، أن" مفارز ودوريات مكتب الكرامة لمكافحة الإجرام ضمن مديرية مكافحة إجرام بغداد تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره 4000 دولار من داخل أحد المحلات التجارية ضمن قاطع المسؤولية"، مبيناً، أن" المتهم دونت أقواله وقرر قاضي التحقيق توقيفه أصوليا وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات".

وأضاف البيان، أن" دوريات مكتب الكاظمية لمكافحة الإجرام تمكنت ايضاً من القبض على متهم لقيامه بتزوير سنوية عجلة ضمن قاطع المسؤولية"، لافتاً إلى، أنه" جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادة 289 من قانون العقوبات".

من جانب آخر أشار البيان، إلى أن" مفارز ودوريات مديرية مكافحة إجرام بغداد نفذت أوامر قبض قضائية بحق عدد من المتهمين بسرقة الدراجات النارية، وآخرين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد"، مشيراً إلى، أنه" تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".